رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصطفى يونس: أتوقع إقالة موسيماني.. والبطولة الإفريقية أضعف من الدوري المصري

نشر
مستقبل وطن نيوز

توقع مصطفى يونس، لاعب النادي الأهلي الأسبق إقالة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، من منصبه كمديرا فنيا للفريق الأحمر خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جانبه أكد مصطفى يونس في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أنه يتوقع أن يطيح الأهلي بموسيماني خلال الأيام القليلة المقبلة، كون المدرب ليس على طموحات جماهير النادي الأهلي التي طالبت بإقالته عقب خسارة السوبر المحلي أمام فريق طلائع الجيش بركلات الترجيح.

وقال يونس: "موسيماني لا يقدم كرة بجنيه مع الأهلي والأحمر دائما عودنا على أن الأهلي بمن حضر والجيل الحالي من اللاعبين مميز، ولكنه يحتاج مدرب جيد يضيف له على المستوى الخاص وللكرة المصرية أيضا على المستوى العام".

وعن نجاح موسيماني مع الأهلي في بطولة إفريقيا وحصده للقبين مع المارد الأحمر على التوالي قال يونس: "بطولة إفريقيا ليست مقياسا والبطولة الأفريقية أصبحت حاليا أضعف عن ذي قبل والدوري المصري أقوى منها كون الفرق الكبرى لم تعد كما كانت من قبل".

وعن صفقة بيرسي تاو في الأهلي وإصابته والتي قد تطيح به من الأهلي قال يونس: "من طالب بالتعاقد مع تاو يجب محاسبته على صفقة لن تفيد الأهلي وهناك شباب في الأهلي أفضل منه ولا بد من الالتفات لقطاع الناشئين".

عاجل