رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| مصر للطيران تسير 81 رحلة جوية.. ورئيس وزراء لبنان يتوجه إلى فرنسا

نشر
رئيس الحكومة اللبنانية
رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي

يشهد، اليوم الخميس، العديد من الأحداث المهمة على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي جاء من ضمنها الآتي:

تُسير شركة مصر للطيران 81 رحلة جوية منها 56 رحلة دولية، و20 رحلة داخلية، و5 رحلات شحن جوي لنقل 8366 راكبا لوجهات مختلفة.

ويفتتح سفير إيطاليا بالقاهرة جيامباولو كانتيبي، معرضًا للأثاث الإيطالي في قصر مانسترلي بمشاركة 13 علامة تجارية إيطالية متخصصة في تصميم الأثاث يمثلها 13 مستوردًا وموزعًا مصريًا، وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم التصميم الإيطالي لهذا العام والذي تدعمه وزارة الخارجية الإيطالية.

كما تُجري نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، زيارة إلى محافظة الفيوم، يرافقها الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، ومن المقرر أن تقوم الوزيرة في مستهل زيارتها بتفقد المدارس المجتمعية ثم تتوجه لتفقد إحدى عيادات 2 كفاية، وتلتقي مع عدد من المستفيدات من خدمات العيادات.

فيما يتوجه رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي إلى فرنسا في زيارة عمل، ومن المقرر أن يستقبله الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في قصر الإليزيه.

ويشارك مدير متحف الآثار والمشرف علي مركز زاهي حواس للمصريات بمكتبة الإسكندرية الدكتور حسين عبد البصير في فعاليات منتدي "أقدم المدن"، الذي تنظمه روسيا وتنطلق فعاليته بمشاركة دولية.

فيما تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، حفلا فنيا لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار، على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

عاجل