رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب منتخب سيدات السلة يكشف تفاصيل أزمة انقطاع الكهرباء في الكاميرون

نشر
 سيدات مصر للسلة
سيدات مصر للسلة

قال إيهاب الألفي، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة السلة سيدات، إن المنتخب واجه ظروف صعبا للغاية خلال تواجده في الكاميرون، لخوض منافسات البطولة الإفريقية.

وأضاف إيهاب الألفي - خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد» مساء الإثنين-: "بعثة الفراعنة عانت من انقطاع الكهرباء داخل مقر إقامتها، الأحد الماضي وفشلت كل محاولات التواصل مع البعثة، في ظل عدم القدرة على شحن الهواتف، كما فسدت كمية من الأطعمة".

وتابع: "بالطبع نأمل في تحقيق البطولة، إنها صعبة بدون شك، ولكننا ندرس منافسينا ونستعد له جيدا، وسنعمل من أجل التتويج باللقب".

وأردف: "واجهنا السنغال وصيف البطولة لموسمين متتاليين، رغم الخسارة فأنا فخور بالمنتخب وبالأداء الذي قدمه الفريق، الفارق وصل أمام السنغال أحيانًا لـ3 نقاط، الخبرات فرقت في النهاية".

وأوضح: "مدرب منتخب السنغال تحدث عن منتخب مصر جيدًا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة وأنه تفاجأ بالمنتخب المصري والمستوى الذي ظهرنا به، مجلس الإدارة تحدث معنا ورفعوا معنويات البنات، إن شاء الله تكون خطوة علشان نوصل لمربع ذهبي".

واختتم: "لدينا مواجهة قوية مع منتخب تونس، منتخب تونس خسر الماتشين اللي لعبهم، متوسط النقاط بتاعته مش بيتجاوز الـ50، هم لاعبوا فرقتين كبار، المعيار الحقيقي والاختبار الحقيقي لينا قصاد السنغال، إننا نلعب معاهم ند بند ونوصل لـ 60 نقطة دي حاجة كويسة، وكمان اللعيبة مكانتش في مستواها ومكنش في توفيق كبير".

عاجل