رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كيف خسرت هنادي مهنا 30 كيلو في فترة قليلة؟.. استشاري سمنة يجيب

نشر
الفنانة هنادي مهنا
الفنانة هنادي مهنا

هنادي مهنا التي أبهرت الجميع برشاقتها، وهي تخسر ما يقرب من 30 كليو جرام من وزنها، باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة؛ خاصة مع تداول صورها التي تظهر نحافتها الشديدة وفقدانها ذلك الوزن في فترة قليلة، ما جعل الأمر يبدو بمثابة مفاجأة لجمهورها، في الوقت الذي تساءل فيه البعض عن الوسيلة السريعة التي استخدمتها هنادي مهنا لتبدو كذلك.

رشاقة هنادي مهنا

الكثيرون قالوا إن الممثلة الشابة هنادي مهنا أجرت عملية تكميم للمعدة، إلا أن والدها الموسيقار هاني مهنا نفى ذلك، مؤكدا أن ابنته اتبعت نظام رجيم قاسٍ، ما جعلها تنجح في أن تبدو بهذا الشكل الذي يشاهده بها الجميع الآن، أما صاحبة الشأن فلم تعلق على المسألة، في حين كانت تنشر صورا لها على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

أما المفاجأة فكانت ظهور هنادي مهنا بجانب الدكتور أسامة طه  استشاري جراحات السمنة المصنف عالميا، الذي وضع النقاط فوق الحروق وهو يتحدث عن ثلاثين كيلو جراما استطاعت هنادي مهنا أن تفقدها في وقت قليل نتيجة "اتباع أفضل المعايير العالمية لتقديم أفضل خدمة طبية" وفق تعبيره، ما يؤكد من جديد أن هنادي مهنا لم تقم بإجراء عملية تكميم للمعدة.

هنتدي مهنا واستشاري السمنة

في 28 يوليو 1998 ولدت هنادي مهنا لوالدها الموسيقار هاني مهنا من أم فرنسية، أما موهبتها الفنية فقد ظهرت مبكرا لدرجة أنها شاركت وهي في سن الثالثة من خلال أوبريت "القدس هيرجع لنا" وهي تتحدث باللغة الفرنسية.

وفي عام 2014 قدمت هنادي مهنا مهرجان الإسكندرية في دورته الـ11ـ أما الجمهور فقد عرفها للمرة الأول من خلال فيلم "القرد بيتكلم" أمام النجم أحمد الفيشاوي في العام 2017، وبعدها بعامين نشرت هنادي مهنا وهي تشارك في 4 أعمال تم عرضها في الموسم الرمضان وهي مسلسلات:  "حكايتي" و"بركة" و"أفراح إبليس 2" و"زلزال"، وفي نهاية العام احتفلت هنادي بخطوبتها على أحمد خالد صالح فيما نشأت قصة الحب بينهما أثناء تصوير مسلسل الفتوة أمام النجم ياسر جلال.

هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح

وخلال استضافتها في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، كشفت هنادي مهنا عن الكثير من جوانب حياتها حيث اعترفت بأن والدها لا يعترض على ما ترتديه من ملابس، في الوقت الذي قالت فيه إنها لن تتردد في الاشتباك مع أي شخص يتجرأ على معاكستها في الشارع.

عاجل