رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تكثيف أعمال تطوير طريق مطار الأقصر الدولي

نشر
محافظ الأقصر يتابع
محافظ الأقصر يتابع أعمال تطوير طريق مطار الأقصر الدولي

أجرى المستشار مصطفى الهم محافظ الأقصر، جولة تفقدية، اليوم الجمعة لأعمال تطوير طريق مطار الأقصر الدولي ومحيطه الحيوي وطريق الكباش والطريق بين معبدي الكرنك والأقصر والذي يقوم بتنفيذه الجهاز المركزي للتعمير برئاسة اللواء محمود نصار وتشارك في تنفيذه مجموعة من الهيئات منها الهيئة العامة للطرق والكباري ومحافظة الأقصر ووزارة الإسكان ممثلة في جهاز تعمير البحر الأحمر برئاسة المهندس حسنى منصور.

واستهل محافظ الأقصر جولته بتفقد ميدان الملك عبد الله، موجهًا بتكثيف أعمال النظافة وضرورة المتابعة الدورية؛ وخاصة الاهتمام بأعمال التشجير وزراعة الجزر في منتصف الطريق وأعمال الزراعة في حديقة الكومنولث والاهتمام بالزراعات في المسار السياحي والطريق المؤدي للمطار. 

كما تفقد أعمال تركيب بلاط الأنترلوك في الشوارع المحيطة بطريق الكباش، مع التأكيد على الانتهاء من كافة الأعمال في التوقيتات المحددة مع الاهتمام بإظهار الوجه الحضاري للأقصر وتطويرها. 

رافق المحافظ خلال جولته العميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ، والمهندسة رقية حماد رئيس هيئة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الأقصر والعميد ضياء ماهر مدير مرور شرطة الأقصر، والمهندس أسعد مصطفى مدير مشروعات المحافظة والمهندس إسلام الخواجة عن المكتب الاستشاري، وأحمد عبد الصبور مدير المتابعة الميدانية بمدينة الأقصر ورؤساء أحياء وسط وشمال والمطار.

عاجل