رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بطلها حارس لاتسيو.. شاهد لقطة طريفة في الدوري الأوروبي

نشر
جالاتا سراي ولاتسيو
جالاتا سراي ولاتسيو

شهدت مباراة جالاتا سراي التركي، ونظيره لاتسيو الإيطالي لقطة كوميدية من حارس المرمى الألباني توماس ستراكوشا، حارس مرمى فريق لاتسيو، الذي تسبب في هزيمة فريقه في مباراته اليوم الخميس، أمام جالاتا سراي.

وحل فريق لاتسيو الإيطالي ضيفا على نظيره جالاتا سراي، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

وخسر لاتسيو مباراته أمام جالاتا سراي بخطأ من حارس المرمى الألباني توماس ستراكوشا، حارس فريق لاتسيو، الذي سجل أول هدف عكسي في تاريخ لاتسيو بالدوري الأوروبي.

ستراكوشا، بعد هدفه ضد شباكه بملعب غلطة سراي، أصبح صاحب أول هدف عكسي في تاريخ نادي لاتسيو في مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد 71 مباراة للفريق العاصمي الإيطالي من دون استقبال أهداف بنيران صديقة.

ويقع فريقا جالاتا سراي ولاتسيو في المجموعة الخامسة، ويتنافس معهما لوكوموتيف موسكو الروسي، ومارسيليا الفرنسي، علما بأن الفرق الأربعة تتنافس فيما بينها من أجل حجز المركز الأول للتأهل إلى دور الـ16 في الدوري الأوروبي، بينما صاحب المركز الثاني، سيخوض دور خروج المغلوب مع أحد الفرق من بطولة المؤتمر الأوروبي.

 ويصعد المتأهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي، وينتقل الفريق الذي يحتل المركز الثالث إلى بطولة المؤتمر الأوروبي.

عاجل