رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كان يرغب في ختام مشواره بالقميص الأبيض.. أسرار توقيع عبدالله السعيد للزمالك

نشر
عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

كشف مصدر مقرب من عبدالله السعيد، لاعب نادي بيراميدز، أن اللاعب وقع على عقود رغبة لنادي الزمالك خلال الأيام الماضية.

وأوضح- في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"- أن مسؤولي الزمالك عقدوا جلسة مع عبدالله السعيد خلال الأيام الماضية من أجل معرفة رأيه في مسألة الانتقال للقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل.

وأضاف أن عبدالله السعيد أبدى غبة قوية في الانتقال لنادي الزمالك، واللعب ضمن صفوفه اعتبارا من الموسم الكروي المقبل، وحصل مسؤولي الزمالك في الجلسة على توقيع اللاعب رغبة منه في اللعب للفريق الأبيض.

وتابع أن مسؤولي الزمالك أكدوا لعبدالله السعيد أنهم سيقومون بإنهاء الأمر مع مسؤولي بيراميدز من أجل إتمام عملية الانتقال للقلعة البيضاء، في الوقت الذي كشف فيه اللاعب أنه سيبذل قصارى جهده من أجل إتمام عملية انتقاله للزمالك.

وأشار إلى أن مسؤولي الزمالك تفاجئوا برفض من نادي بيراميدز بشأن إتمام عملية انتقال عبدالله السعيد للقلعة البيضاء متمسكين باستمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق.

وكشف أن عبد الله السعيد كان يرغب في ختام مشواره الكروي بنادي الزمالك لأنه نادٍ من أكبر الأندية في مصر جماهيريا مثل النادي الأهلي.

بيراميدز: السعيد ليس للبيع 

وكان المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، شدد على إن عبدالله السعيد قائد الفريق ليس للبيع لأي ناد آخر، موضحًا أنه القائد وطموح النادي معه كبير؛ وبالتالي مستمر ولا مجال على الإطلاق لرحيله مهما كانت الأسباب.

وشدد المدير التنفيذي- في تصريحات سابقة خلال المؤتمر الصحفي لتقديم الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة إيهاب جلال- على أنه لم تكن هناك أي مفاوضات من قريب أو بعيد مع الزمالك لرحيل عبدالله السعيد أو أي لاعب آخر والباب مغلق أمام رحيل اللاعبين في الفترة المقبلة لرغبة النادي في بناء فريق قوي قادر على حصد كل البطولات.

وأشار ممدوح عيد إلى أنه مؤمن بشدة بقدرات إيهاب جلال وهو مدرب رائع والنادي متحمس في وجوده لكي يحقق أهدافه وأحلامه وأهمها حصد البطولات في المرحلة المقبلة.