رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منى زكي وصفت أحمد حلمي بـ«الرخم» بسبب هذا الموقف

نشر

منى زكي النجمة التي أحبها الجمهور في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية والمسرحية، تصدرت محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد أن حلت ضيفة على الفنانة إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة، والذي حكت فيه منى زكي عن تفاصيل علاقتها الأولى بالنجم أحمد حلمي حين قابلته للمرة الأولى في مكتب المنتج محمد فوزي قبل التحضير لمسرحية يقوم ببطولتها الفنان الراحل عامر منيب. 

الفنانة منى زكي

لم تستلطف  الفنانة منى زكي أحمد حلمي في اللقاء الأول بينهما، وصفته بـ" الرخم"، بعد أن صافحها وهو لا ينظر إليها، في الوقت الذي كانت تتابع فيه برنامجه "لعب عيال" على التلفزيون المصري وهي تظن أنه شخص لذيذ!

منى زكي وأحمد حلمي

الانطباع الأول بين الممثلة منى زكي مع والشاب أحمد حلمي، لم يدم، وتغير جملة وتفصيلا فيما بعد، حين شاركا معا في مسرحية، وحين شعر أنها سوف تنسحب منها طلب منها رقم الهاتف، ليطول الحديث بينهما، وتبدأ مقابلاتهما، وتبدأ منى في تعريف أصدقائها المقربين منها به، إلا أن الموقف الذي كان بمثابة نقطة انطلاق في العلاقة حين سقط موبايل منى زكي وتعرض للكسر بعد أن عبرت عليه إحدى السيارات الملاكي، ما جعل منى تحزن على ضياعه، إلا أن حلمي استطاع إصلاحه وإعادته إليها سالما. 

صورة من حفل زفاف أحمد حلمي ومنى زكي

مبكرا بدأت منى زكي مشوارها الفني في فريق الهواة للنجم محمد صبحي، إلا أنها حفرت مكانها في قلب الجمهور من خلال مسلسل "الضوء الشارد" أمام ممدوح عبد العليم والذي جسدت فيه دور فرحة، وتابعه، وما يزال يتابعه الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج.

النجمة منى زكي

وفي فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" كان لمنى زكي ظهور مميز أمام النجم الكوميدي محمد هنيدي وأحمد السقا، لتصعد بعده النجمة الشابة وتثبت تفوقها في العديد من الأدوار مثل فيلم "ولاد العم" الذي أهداها جائزة أحسن ممثلة، أما في فيلم "أيام السادات" أمام النجم الكبير أحمد زكي فقد تألقت منى زكي ووصلت إلى النضج الفني، ما جعلها تستحق وسام الجمهورية الذي منحه لها الرئيس الراحل حسني مبارك.

منى زكي في أحد أدوارها

وفي رمضان الماضي لعبت منى زكي أهم أدوارها الدرامية خلال مسلسل "لعبة نيوتن" والذي أبرزت فيه إمكانياتها كممثلة من الطراز الأول.