رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصطفى غربال «وش السعد» على الأهلي قبل موقعة السوبر

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد تعيين مصطفى غربال، حكمًا لمباراة الأهلي وطلائع الجيش، في السوبر المحلي، المقرر لها يوم الإثنين المقبل.

وجاء طاقم الحكام على النحو التالي: مصطفى غربال حكمًا للساحة وعبد الحق اتشعلي، وعباس أكرم زرهوني حكما راية، بينما إلياس بوكواسة حكمًا رابعًا وعبيد شارف حكمًا للفيديو وبن براهم لحلو مساعد حكم الفيديو.

وقال وجيه أحمد، رئيس لجنة الحكام، إن تعيين طاقم جزائري جاء، في إطار بروتوكول تعاون بين لجنتي الحكام في البلدين لتبادل الخبرات وأطقم الحكام في المباريات.

وخلال السطور التالية نستعرض نتائج الأهلي مع صافرة مصطفى غربال.

وقاد مصطفى غربال مباراتين للأهلي على بطولة، واستطاع المارد الأحمر، الفوز بهما، حيث كانت المباراة الأولى في نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2020 أمام الزمالك في المباراة التي حسمها الشياطين الحمر بهدفين مقابل، وتوج باللقب الأفريقي التاسع.

بينما كانت المباراة الثانية في السوبر الأفريقى 2020 ضد نهضة بركان المغربي والتى انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين أحرزهما محمد شريف وصلاح محسن.

نتائج الأهلي مع غربال جعلت تعيينه لإدارة مباراة السوبر المحلي فال حسن للأهلي وجماهيره، بعدما حقق الفوز في جميع المباريات التى أدارها للمارد الأحمر.

ويأمل النادي الأهلي، في مواصلة تحقيق البطولات مع صافرة الحكم الجزائرى مصطفى غربال الذى سيدير مباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش.

 

عاجل