رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

Air Forse One

مصر تنافس روسيا على لقب البطولة الاحترافية الدولية لـ«الكيك بوكسينج» اليوم

نشر
محمد عبده أبوستيت
محمد عبده أبوستيت

أعلن الاتحاد المصري لـ الكيك بوكسينج برئاسة محمد صبيح، انطلاق البطولة الاحترافية الدولية «Air Forse One» اليوم الأربعاء في الصالة المغطاة باستاد القاهرة بمشاركة 22 لاعبا من مختلف الدول.

تقام البطولة في استاد القاهرة اليوم بداية من الساعة الثانية ظهرا حتى العاشرة مساء بمشاركة 11 لاعبا مصريا على رأسهم العقيد الدكتور محمد عبده أبوستيت بطل العالم لـ الكيك بوكسينج الذي ينافس بطل روسيا على لقب البطولة في المباراة التي تقام بين اللاعبين الساعة السابعة مساء.

وقال محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إنه في إطار تطوير اللعبة في مصر خاصة المجال الاحترافي في الكيك بوكسينج تم تنظيم بطولتين في مجال الاحتراف، وتعد البطولة الاحترافية الدولية «Air Forse One» الثالثة من نوعها التي ينظمها الاتحاد ويشرف عليها فنيا، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وشركة روابط الرياضية.

وأنهى الاتحاد، كافة التجهيزات الخاصة بالصالة المغطاة بهيئة استاد القاهرة التي تستضيف البطولة مع تجهيزها بشكل كامل والاطمئنان على الأمور التنظيمية واللوجستية وكافة الأمور المتعلقة بانتقالات وإقامة ضيوف البطولة ومراسم استقبالهم .

كان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عقد اجتماعا يوم السبت الماضي مع رئيس الاتحاد المصري لـ الكيك بوكسينج لمناقشة الاستعدادات المتعلقة للمباراة الدولية المقرر إقامتها بين العقيد محمد عبده أبوستيت بطل العالم لـ الكيك بوكسينج ضد بطل روسيا.

والتقى وزير الشباب والرياضة، العقيد الدكتور محمد عبده أبوستيت، بحضور الدكتور وليد الملاح رئيس شركة روابط الرياضية، وعدد من قيادات الوزارة لاستعراض كافة الترتيبات التي تم اتخاذها بشأن استضافة المباراة.

وأعرب صبحي عن أمنياته بالتوفيق لبطل العالم المصري في رياضة الكيك بوكسينج والفوز في مباراته أمام بطل العالم الروسي.

عاجل