رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. الأوقاف توزع 15 طنًا من لحوم الأضاحي في 4 محافظات

نشر
لحوم أضاحي
لحوم أضاحي

أعلنت وزارة الأوقاف، توزيع 15 طنًا من لحوم الأضاحي في أربع محافظات اليوم الثلاثاء.

وقالت الوزارة ــ في بيان ــ إنه في إطار الدور المجتمعي للوزارة ومن خلال مشروع صكوك أضاحي الأوقاف تقرر توزيع 15 طنا من لحوم المشروع على محافظات: (القليوبية- الفيوم- كفر الشيخ- القاهرة)، بواقع أربع أطنان لكل محافظة من محافظات (القليوبية- الفيوم- كفر الشيخ) وثلاثة أطنان لمحافظة القاهرة، للأسبوع السابع من بدء مرحلة التوزيع.

وأشارت الوزارة إلى أن إجمالي ما تم توزيعه من لحوم الأضاحي حتى تاريخه 799 طنًّا من اللحوم بمحافظات (القاهرة– الجيزة – القليوبية – المنوفية – الإسكندرية– بني سويف– الفيوم – الشرقية – الغربية – المنيا- البحيرة – الإسماعيلية- أسيوط - سوهاج- قنا- الدقهلية- كفر الشيخ- دمياط - أسوان– شمال سيناء – الأقصر– جنوب سيناء – السويس- بورسعيد- البحر الأحمر- الوادي الجديد- مطروح).

وأكدت الوزارة على عدة أمور، أهمها التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية مع المستفيدين، وأن الجميع في خدمة الأسر المستفيدة من المشروع الذي يأتي في إطار الدور الاجتماعي للوزارة والذي تقوم به إلى جنب الدور الدعوي، مؤكدة أن ما تقوم به تجاه الأسر الأولى بالرعاية هو واجب وليس منة من أحد.

وشددت على عدم تصوير أحد عند التوزيع، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع؛ منعًا لانتشار فيروس كورونا المُستجد.

عاجل