رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل القبض على شخص قتل عاملا بسبب خلافات مالية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في ضبط أحد الأشخاص بمحافظة قنا لقيامه بإطلاق أعيرة نارية على آخر أثناء استقلاله تاكسي وإحداث إصابته التي أودت بحياته لخلافات مالية بينهما. 

وتلقى قسم شرطة قنا بلاغا  بوجود إطلاق أعيرة نارية ومتوفـى بدائرة القسم، بالانتقال والفحص تبين وجود سيارة أجرة تاكسي قيادة (سائق مقيم بدائرة القسم) وجثة أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة قنا داخل السيارة وبها أعيرة نارية، وما قرره قائد السيارة بقيام مجهولين يستقلان دراجة نارية "لا يعلم بياناتها" بإطلاق أعيرة نارية تجاه السيارة مما أدى لوفاة مرافقه.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين  مقيمان بدائرة مركز شرطة قنا).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبط أحدهما، وبمواجهته قرر بعقده العزم على التخلص من المجني عليه لوجود خلاف بينهما على مبلغ مالي.

وفي يوم الحادث استقل دراجة نارية قيادة الآخر وأطلق أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته تجاه المجني عليه فأحدث إصابته التي أودت بحياته  وأرشد عن السلاح المستخدم و4 طلقات من نفس العيار.

واتخذت الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الثاني.

عاجل