رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإسماعيلي يكشف أسباب اختيار طلعت يوسف لمهمة تدريب الفريق

نشر
مستقبل وطن نيوز

صرح عماد سليمان، المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي، بأن اختيار طلعت يوسف، لتولي منصب المدير الفني، جاء وفقا لمعايير عدة، منها قوة الشخصية على الفريق بجانب التنظيم الذي يتمتع به فضلا عن قدراته في تطوير الفريق للأفضل، موضحا أنه الأنسب في تلك المرحلة الراهنة.

وقال سليمان -في تصريحات للمركز الإعلامي-: ”طلعت يوسف أحد أفضل المدربين في مصر، وأراه قادرا على إعادة الفريق لتحقيق الانتصارات في الموسم الجديد ووضع الفريق في مكانته المعهودة كمنافسا على البطولات“.

وتابع أن ”عودة محمد صلاح أبو جريشة ومحمد حمص شيء إيجابي للغاية ويمثل إضافة كبيرة للجهاز الفني، باعتبارهما من أبناء النادي المخلصين والمميزين”.

وشدد على أن ”اختيار اللاعبين هو حق أصيل للجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف، وسنقوم بعرض أسماء اللاعبين الذين تم التفاوض معهم للوقوف على رؤيته نحو خريطة التعاقدات المقرر اعتمادها لخوض منافسات الموسم الجديد”.

وأردف ”أدعو الجماهير للهدوء ودعم الجهاز الفني الحالي الذي يتمتع بخبرات فنية كبيرة، فترة القيد لا تزال ممتدة ولن يتم التعاقد مع أي لاعب إلا أن تكون رغبته الأولى هي ارتداء القميص الأصفر بجانب قدراته على صنع الفارق وتحقيق الإضافة الفنية وذلك بعد موافقة الجهاز الفني الحالي”.

وأورد أن ”كل ما نشر على لساني خلال الفترة الماضية، غير صحيح على الإطلاق، التصريحات التي نسبت لي عارية تماما عن الصحة، وحينما أرغب في الإدلاء بأي تصريحات سيكون ذلك من خلال الموقع الرسمي والصفحة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة”.

عاجل