رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

زي الفل.. ليلى علوي تطمئن المصريين على شواطىء الساحل الشمالي

نشر
النجمة ليلى علوي
النجمة ليلى علوي

ليلى علوي قررت أن تطمئن المصريين على شواطئ الساحل الشمالي بعد الإشاعات التي ترددت مؤخرا حول تعرض أحد العاملين في قرية بالساحل الشمالي لهجوم من سمكة القرش تسبب في إصابته، ونشر الذعر بين المصطافين، ما جعل الفنانة ليلى علوي تحاول من جانبها إعادة الهدوء للأهالي.

ليلى علوي على البحر

عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قالت الفنانة ليلى علوي عن طريق خاصية "الاستوري": أنا في الساحل الشمالي أهو وفي البحر وهو جميل والبحر زي الفل ومفيش أي حاجة، مش عايزة الناس تخاف، والأطفال بالذات المرعوبين من البحر، بقولهم لا البحر كويس والناس كلها نزلت المياه، وزي الفل والناس كلها مبسوطين الحمد لله"

ليلى علوي وأغنية أنا بعشق البحر

على أنغام أغنية نجاة الصغيرة "أنا بعشق البحر"، ودعت النجمة ليلى علوي صيف 2021 بمقطع فيديو ظهرت من خلاله وهي على الشاطئ ترتدي ملابس الصيف ونشرته على حسابها الرسمي يموقع إنستجرام، وهي تعلق عليه بقولها: "هيوحشني البحر جدا.. بعشقه".

الفنانة ليلى علوي

وزارة البيئة تنفي وجود أسماك القرش في الساحل الشمالي

ومن جانبها أشارت د. ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، إلى ورود بلاغ يفيد بأن أحد الغطاسين الذي يعمل بقرية مراسي بمدينة الساحل الشمالي تعرض لهجوم من سمكة القرش تسبب في إصابته، ونقل إلى مستشفى العلمين.

وأضافت د. ياسمين أن شاطئ الساحل الشمالى يحتوي على سجلات دولية خاصة بحوادث أسماك القرش إذا ظهرت فى أى دولة سواء بالبحر المتوسط أو الأحمر، بهدف تتبع الحادث وإعطاء معلومات عنه.

الدكتورة ياسمين فؤاد

ووفق وزيرة البيئة فإن السجلات الدولية تنفي أن يكون شاطئ الساحل الشمالى قد شهد أى هجوم لسمكات القرش فى الفترات الماضية سواء القريبة أو البعيدة.

وأوضحت وزيرة البيئة، فى تصريحات تلفزيونية أنه “عندما ورد لنا هذا البيان نزلت وزارة البيئة عبر المحميات والفرع الإقليمى ومع الجهات المعنية وقمنا بعمل مسح بطول 7 كيلو من ناحية قرية مراسى وبعمق 500 متر، علما بأن الحادثة التى حدثت للمصاب كانت من 300 متر ولم نجد أى نوع من الأسماك فى هذه المنطقة”.