رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليلى علوي تكشف تفاصيل مشاركتها في فيلم «200 جنيه»

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الفنانة ليلى علوي تفاصيل جديدة عن فيلم "قصة 200 جنيه"، قائلة: "إن الفيلم مكتوب حلو قوى وفيه ممثلين عظماء وكل اللى بيشتغل حابب الفكرة وحابب السيناريو والحوار والمخرج والإنتاج".

وأوضحت ليلى علوي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية "شافكى المنيري"، في برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري، أن بطل الفيلم ورقة الـ200 جنيه، مشيرة إلى أن طاقم العمل التقط صورا مع الـ200 جنيه، وأن الفيلم يحتوى على عدد من الشخصيات والمواقف التي سيرى فيها المشاهدون أنفسهم في هذه الشخصيات.

وتابعت: "الـ200 جنيه ليها رحلة مع كل أبطال الفيلم"، مشيرة إلى أنها سعيدة بتعاونها مع السيناريست والمخرج محمد أمين في هذا العمل، مضيفة أنها تعاونت معه من قبل في فيلم "التاريخ السري لكوثر".

"قصة 200 جنيه" من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، نيللي كريم، ليلى علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، محمد فراج، أحمد داود، محمد العريف، آية قاسم، عمرو عبدالجليل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

عاجل