رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اتحاد الكرة يهنئ محمد صلاح بـ دخوله نادي الـ 100

نشر
مستقبل وطن نيوز

هنئ الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، نجم مصر وقائد المنتخب الوطني بمناسبة محمد صلاح لدخوله نادي المئة الإنجليزي بإحرازه اليوم الهدف رقم 100 ضمن مسيرته في مسابقة الدوري الممتاز الإنجليزي "البريميرليج".

وتمني اتحاد الكرة التوفيق لـ محمد صلاح في مسيرته الإحترافية ولجميع نجوم مصر في كل ملاعب العالم دوام التوفيق والتألق لهم.

ساهم الدولي المصري محمد صلاح في فوز فريقه ليفربول على ليدز يونايتد 3-0، والتي أقيمت مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب "ايلاند رود" في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “ البريميرليج”.


وسجل صلاح هدف في المباراة ليصل إلى 100 هدفاً في البريميرليج، وبات على بعد 5 أهداف فقط ليصبح أفضل هداف أفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي.


ويتصدر ديديه دروجبا القائمة برصيد 104 هدفاً، ثم يأتي صلاح برصيد 100 هدفاً، ثم ساديو ماني برصيد 97 هدفاً، ثم إيمانويل أديباور برصيد 97 هدفاً، وخامساً ياكوبو برصيد 95 هدفاً.

وأصبح صلاح  خامس أسرع لاعب يصل إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد 162 مباراة، حيث يتفوق عليه 4 لاعبين وهم آلان شيرار 124 مباراة، هاري كين 141 مباراة، سيرجو أجويرو 146 مباراة، تيري هينري 160 مباراة.

 

عاجل