رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جمعية الأورمان: المجتمع المدني يعيش أزهى عصوره

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال اللواء ممدوح شعبان رئيس جمعية الأورمان، إن الاستراتيجية القومية لحقوق الإنسان تضمن حياة كريمة للإنسان في الصحة والتعليم والسكن والمياه والكهرباء والطرق، مؤكدًا أن الإنسان لا بد أن يعيش عيشة طيبة هانئة ومطمئنة في كل مجالات الحياة.

وأضاف شعبان - خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، عبر القناة الأولى، اليوم الأحد - أن نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي حريصة على نوع من أنواع الشراكة بين الجمعيات الأهلية ثم الشراكة مع الجمعيات مع المجتمع، لأن الشراكات تؤدي إلى عدم ازدواجية الاستفادة، ثم الاستفادة الحقيقية لمن يستحق. 

وتابع: "نحرص على تقديم الخدمة للمواطنين في كل المجالات مثل التعليم والصحة، فهناك مثلث هام يتكون من الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع المدني"، مشيرًا إلى أن هناك طريق واحد للجمعيات الأهلية وهو الإنسان المصري واحتياجاته وجعله يتقدم ويحقق النمو. 

وأكد، أن الدعم المقدم للمواطن المصري يكون نابعا من بيئته مثل البيئة الحرفية والبيئة الريفية والبيئة الزراعية، كما جرى توفيق أوضع الجمعيات في القانون الجديد، مشددًا على أن المجتمع المدني يعيش أزهى عصوره، ولا توجد هناك أي صعوبة في التعامل مع أي جهة حكومية من أجل خدمة الإنسان المصري.

 

عاجل