رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد الدمرداش رئيسا لنادي الزهور بالتزكية.. والشريطي نائبا له

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز الدكتور محمد الدمرداش رئيس مجلس إدارة نادي الزهور، بدورة انتخابية جديدة حتى 2025 بالتزكية بعد إغلاق باب الترشح اليوم السبت، دون تقدم أي من أعضاء الجمعية العمومية للترشح على مقعد الرئاسة.

ومن المنتظر أن تقام الجمعية العمومية العادية 8 أكتوبر المقبل بمقر النادي بمدينة نصر وفقا للدعوة للجمعية العمومية العادية المنصوص عليها في لائحة النظام الأساسي للنادي.

كما فاز بالتزكية من قائمة الدمرداش، التي تحمل شعار "أبناء الزهور" كل من المستشار إيهاب الشريطي على مقعد نائب الرئيس، والمحاسب علي عادل على مقعد أمين الصندوق، وحسم الثلاثي محمد مطيع ومؤمن عادل فوزي وياسر حفني مقاعد تحت السن بالتزكية، فضلا عن فوز 3 أعضاء يمثلون فرع التجمع الخامس بالتزكية، وهي سابقة تعد الأولى في تاريخ الأندية أن الفروع يمثلهم أشخاص داخل مجلس الإدارة وهم لواء مهندس حازم حسن والدكتورة نشوى النحاس والدكتورة يارا هشام.

وتتبقى المنافسة في الانتخابات على مقعد العضوية فوق السن ليتم اختيار 6 من بين المهندس أحمد أسامة والمهندس أيمن بيرم والمستشار عمرو طاحون وشاهيناز عبد الوهاب والمهندس محمد عبدالسلام والدكتورة مي فارس ومصطفى مجدي وطارق عبدالخالق.

و‬قال الدكتور‭ ‬محمد‭ ‬الدمرداش، إن‭ ‬جدول‭ ‬أعمال‭ ‬الجمعية‭ ‬العمومية‭ ‬يتضمن‭ ‬وفقا‭ ‬للائحة‭ ‬النظام‭ ‬الأساسي‭ ‬التي‭ ‬اعتمدتها‭ ‬الجمعية‭ ‬العمومية‭ ‬في‭ ‬جلسة‭ ‬سابقة‭ ‬التصديق‭ ‬على‭ ‬محضر‭ ‬الاجتماع‭ ‬السابق‭ ‬والنظر‭ ‬في‭ ‬تقرير‭ ‬مجلس‭ ‬الإدارة‭ ‬عن‭ ‬السنة‭ ‬المالية‭ ‬المنتهية‭ ‬في‭ ‬30‭ ‬يونيو‭ ‬2021‭ ‬وبرنامج‭ ‬النشاط‭ ‬وخطة‭ ‬عمل‭ ‬السنة‭ ‬المالية 2022.

عاجل