رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السيطرة على حريق محدود بغرفة في مقر النادي الأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة على حريق محدود شب داخل غرفة بفرع النادي الأهلي في مدينة نصر، وتحرر محضر بالواقعة.

وكشفت المعاينة لمكان الحريق أنه شب في غرفة خاصة بحفظ أدوات الزراعة بفرع النادي بمدينة نصر، وتبين احتوائها على بنزين وسولار خاص بالجرار الزراعي.

وكانت تلقت غرفة إدارة النجدة بالقاهرة باندلاع حريق محدود داخل غرفة بمقر النادي الأهلي بمدينة نصر، وتم الدفع بسيارتي إطفاء، وتم فرض كردون أمني حول الحريق وإخماده دون أي إصابات.

وفى يونيو الماضي، استلمت نيابة قصر النيل، تقرير المعمل الجنائي حول حريق شب في فرع النادي الأهلي بالجزيرة، وتبين أنه لا شبهة جنائية في الحادث.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الحريق شب داخل ملعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي القديم الذى يتم هدمه خلال الفترة الحالية، بسبب الشروخ الموجودة فيه، والتي تهدد استمراره في الجزيرة.

وجاء اشتعال الحريق، أثناء هدم المدرج القديم، حيث قام العمال الذى يقومون بتقطيع الحديد الخاص بالمدرج، باستخدام لحام الأكسجين، مما تسبب في اشتعال النيران بالمدرج.

وشب حريق محدود في المدرج القديم باستاد مختار التتش، أثناء عملية إخلائه تمهيدا لهدمه، وفقا لقرار مجلس الإدارة، وتم استدعاء قوات الحماية المدنية، التي دفعت بسياراتي إطفاء، ونجحت في إخماد الحريق، والسيطرة على الموقف تماما، ولم يسفر الحادث عن وقوع أية خسائر أو إصابات.