رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السوبر الإفريقي لليد.. الزمالك يحلم بالنجمة السابعة والأهلي يسعى للقب الثاني

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة، الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بنظيره الزمالك، في القمة التي ستجمع بين القطبين بصالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر في بطولة كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد.

وتتجه الأنظار اليوم، صوب صالة حسن مصطفى المغطاة بالسادس من أكتوبر، من أجل متابعة مباراة القمة التي ستجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على بطولة كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم من أجل البحث عن الفوز وتحقيق لقب السوبر الإفريقي لكرة اليد، من أجل إسعاد جماهيره وإضافة لقب جديد في دولاب بطولاته.

الزمالك يحلم بالنجمة السابعة والأهلي للثانية

الأهلي نجح في التتويج بأول لقب للسوبر الإفريقي وهو اللقب الوحيد في جعبة المارد الأحمر على حساب الزمالك عام 2017، ويسعى تكرار الإنجاز والفوز على الزمالك في مباراة اليوم وتحقيق اللقب الثاني له في تاريخه.

أما الزمالك صاحب الهيمنة على لقب السوبر الإفريقي بست ألقاب من قبل فيسعى لحصد اللقب السابع في تاريخه، بعدما توج باللقب في 6 مرات أعوام 2002، 2010، 2011، 2012، 2018، 2019.

واقتنص الزمالك لقبين متتاليين من الأهلي عامي 2018 و2019، في آخر نسختين بالبطولة، بينما كان تتويج الأهلي الأول والوحيد باللقب على حساب الزمالك عام 2017.

برشلونة في انتظار البطل

الفائز  في مباراة اليوم يتأهل لكأس العالم للأندية التي تستضيفها السعودية في الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر الشهر المقبل.

ويواجه الفائز بلقب السوبر الأفريقي فريق برشلونة في ربع نهائي كأس العالم للأندية بالسعودية.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك قائمة الفريق استعدادًا لمباراته الهامة أمام الأهلي في كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد، اليوم الجمعة.

قائمة الزمالك لمباراة الأهلي في السوبر الأفريقي

اختار الإسباني أوليفر روي المدير الفني للزمالك 18 لاعبًا، هم: كريم هنداوي، محمود خليل فلفل، هشام السبكي، أحمد الأحمر، يحي الدرع، سيف الدرع، حسن وليد قداح، خالد وليد، محمد بسيوني، عمر الوكيل بكار، أحمد مؤمن، علي هشام، حازم ممدوح، أكرم يسري، محمد علاء السيد، أحمد حافظ، وسام سامي، محمد رمضان هتلر.

قائمة الأهلي لموقعة السوبر 

على جانب آخر، اختار طارق محروس المدير الفني للأهلي قائمة تضم 18 لاعبًا لمباراة الزمالك، وهم: محمد عصام الطيار، عبد الرحمن حميد، عبد الرحمن طه، إسلام حسن، إبراهيم المصري، عبدالرحمن فيصل، أنخيل هيرنانديز، أسامة الجزيري، أحمد عادل، مهاب سعيد، أحمد راضي، عمر حجاج، أحمد هشام، محمود نعمان، ياسر سيف، مصطفي خليل، عمر سامي، عبد العزيز إيهاب.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 

يلتقي الأهلي مع الزمالك في المباراة المقرر لها السابعة مساء اليوم الجمعة، على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

القنوات الناقلة للسوبر الإفريقي لليد 

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد، هي قنوات أون تايم سبورت، وقناتي الأهلي والزمالك اللذين حصلا على حقوق بث المباراة القارية.