رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ أسيوط يبحث الموقف التنفيذي للمشروعات التنموية

نشر
مستقبل وطن نيوز

التقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، بعدد من أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب عن المحافظة في إطار خطة العمل المشتركة التي ترتكز على العمل بروح الفريق الواحد وفقا لرؤية موحدة وأهداف محددة للدفع بجهود الدولة التنموية في مختلف القطاعات بما يساهم في تحقيق مصلحة المواطنين وتلبية مطالبهم.

وأكد اللواء عصام سعد، في بيان - اليوم الجمعة - حرصه على التعاون الكامل والمشترك بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ونواب البرلمان للارتقاء بجميع الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين معيشتهم ودعم المشاريع التنموية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة مع وضع المقترحات والرؤي الجادة لحل المشكلات التي تعاني منها المحافظة.

وخلال اللقاءات تمت مناقشة واستعراض عددًا من الموضوعات والملفات الهامة ومتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية والتنموية التي يجرى تنفيذها على أرض المحافظة والتي شملت العديد من الملفات والمطالب الملحة في معظم القطاعات الحيوية منها موقف مبادرة حياة كريمة وبعض المطالب في قطاعات الصرف الصحي ومياه الشرب وملف تقنين واضعي اليد على أراضي الدولة والخدمات الجماهيرية وملفات النظافة والمواقف والخدمات الصحية وغيرها من الملفات.

وأوضح المحافظ أن هناك تكليفات لجميع أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة للحرص على التعاون مع أعضاء البرلمان وتضافر كافة الجهود للعمل لتلبية احتياجات المواطنين، مؤكدا على طرح المشكلات بكل صراحة لإيجاد حلول جذرية وفورية وتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وحل مشاكلهم بنطاق المحافظة.

كما استعرض النواب عددًا من المشكلات التي تعاني منها دوائرهم مؤكدين أن هناك تفاعل مثمر بين النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة بهدف تحقيق الصالح العام للمواطنين.