رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أوهمت المرضى بعلاج الفقرات.. ضبط «سمكرية البني آدمين» في القاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية اليوم الأربعاء، عن ملابسات ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشأن انتشار بعض الفيديوهات لسيدة تعالج بعض الأشخاص تحت مسمى "سمكرية البني آدمين.. أجدع بنت في مصر".

وبالفحص تبين أن السيدة المذكورة حاصلة على دبلوم تجارة وأنشأت مركز طبي للعلاج الطبيعي "بدون ترخيص" كائن (بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة)، والنصب على المواطنين بالادعاء بقدرتها على علاجهم علاج طبيعي لفقرات العمود الفقري على غير الحقيقة، وذلك من خلال نشر بعض مقاطع الفيديو على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" ومواقع التواصل الاجتماعي، بقصد تحقيق أرباح مادية بطريقة غير مشروعة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها بمقر المركز، وتم ضبط 4 أجهزة علاج طبيعي تُستخدم فى عمليات المساج، والأدوات المستخدمة فى عمل جلسات العلاج الطبيعي لعلاج الأمراض الجسدية، أو الاسترخاء ودفاتر استلام نقدية تفيد تلقيها مبالغ مالية من المواطنين لعلاجهم وعمل جلسات علاج طبيعي ونماذج طبية تفيد دخول حالات مرضية لعمل جلسات علاجية، وهاتف محمول.

وبفحص الهاتف المحمول المضبوط تبين أنه يحوى العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بنشاطها الإجرامي المشار إليه تتضمن قيامها بعمل كورسات علاج طبيعي لفقرات العمود الفقري للعديد من المواطنين، وبمواجهتها أقرت بنشاطها الإحرامي.

واتخذت الإجراءات القانونية.

 

عاجل