رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المتهمون بسرقة مركز صحي في أكتوبر: «منعرفش إن فيه حد مات»

نشر
مستقبل وطن نيوز

اعترف المتهمون بانتحال صفة رجال شرطة لسرقة محتويات مركز صحي بمدينة أكتوبر، اليوم الثلاثاء، أمام جهات التحقيق، بأنهم ارتكبوا الواقعة بغرض السرقة ونفوا علمهم بقفز أحد الأشخاص ووفاته «منعرفش أن فيه حد مات».

وأوضحت التحقيقات، أن الواقعة بدأت بتلقي قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بلاغا بالعثور على جثة (أحد الأشخاص) يعمل بمركز صحى خاص "بدون ترخيص" كائن بأحد العقارات بدائرة القسم، وبها كدمات وجروح، وبتاريخ الواقعة حضر للمركز المشار إليه 3 أشخاص، وانتحلوا صفة رجال شرطة واستولوا على (5 هواتف محمولة ومبلغ مالي) وأثناء ذلك قام بعض العاملين والمتوفي بالهرب والقفز من أحد النوافذ بالمركز مما أدى لوفاته.

وتشكل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة (4 أشخاص، لاثنين منهم معلومات جنائية).

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمين المذكورين، وأمكن ضبط ثلاثة منهم، وجارٍ ضبط المتهم الهارب.

وبمواجهتهم اعترفوا بانتحالهم صفة رجال شرطة، لعلمهم بأن المركز غير مرخص، ونفوا علمهم بقيام المتوفـى بالقفز من النافذة وأرشدوا عن (الهواتف المحمولة المستولى عليها) وقرروا بإنفاقهم المبلغ المالى على متطلباتهم الشخصية، وباستدعاء بعض العاملين بالمركز المشار إليه أيدوا ذلك وتعرفوا على المتهمين.

 

عاجل