رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس لجنة تنظيم كأس العرب للسيدات توجه الشكر للاتحادين العربي والمصري

نشر
سمر نصار
سمر نصار

قدمت سمر نصار عضو مجلس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للسيدات 2021، الشكر للأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي ولنائبي وأعضاء مجلس الاتحاد على ما حظيت به بطولة كأس العرب للسيدات في نسختها الثالثة -التي اختتمت أمس الإثنين بمصر- من دعم واهتمام ومساندة؛ ما أسهم في نجاحها.

وأكدت نصار في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، أن "دعم رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم واهتمامه بتنمية وتطوير رياضة كرة القدم النسائية العربية، سيؤسس لمرحلة جديدة تشهد نهضة واهتمام ودعم لكرة القدم النسائية، من خلال منحها الاهتمام الذي تستحقه"، قائلة: "إن هذا الدعم والاهتمام محفز لنا للعمل أكثر ولبناء خطط جديدة لتنمية الرياضة الكروية النسائية في الوطن العربي إدارياً وفنياً وتنظيمياً وفي مجالات التحكيم والطب الرياضي والتدريب".

وهنأت سمر نصار منتخب الأردن بالتتويج ببطولة كأس العرب للسيدات، متمنيةً لكافة المنتخبات العربية التوفيق في البطولات القادمة.

كما وجهت رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للسيدات 2021، الشكر للاتحاد المصري لكرة القدم على استضافته للنسخة الثالثة من البطولة وعلى كافة الخدمات المساندة التي قدمها، وكذلك شكرت جميع المنتخبات التي شاركت في منافسات هذه البطولة، وجميع الحكمات والمنسقات والمنظمات وكل من عمل في لجان البطولة المختلفة.

وأوضحت عضو مجلس الاتحاد العربي لكرة القدم أن "إقامة هذه البطولة ليس بالأمر السهل، إذ تمر الاتحادات العربية بالعديد من التحديات خاصة بعد فترة انتشار فيروس كورونا الذي أجبر النشاطات الرياضية على التوقف بسبب جائحة كورونا، ولم تكن عودة النشاط الرياضي بالأمر السهل، بل احتاج الكثير من الخطط لتكون عودة آمنة تتوافق مع التعافي الذي بدأنا نلمسه شيئاً فشيئاً".

وأضافت: “وجدنا أن إقامة بطولة كأس العرب للسيدات هي نوع من أنواع التحدي، فوضعنا كافة الإجراءات التي تضمن السلامة العامة لكل المنتخبات المشاركة، حيث وفر الاتحاد العربي لكرة القدم والاتحاد المصري بيئة آمنة للمنتخبات المشاركة واللاعبات على حد سواء”.

وتابعت: "كما أن إقامة بطولة كأس العرب للسيدات أعطى الأمل للكثير من اللاعبات العربيات في عودة الاهتمام من قبل الاتحادات والأندية العربية التي لديها كرة قدم نسائية، ونأمل في أن تشكل هذه البطولة مسارًا جديدًا على صعيد تطوير اللعبة والاهتمام بها وبالفئات العمرية لتشكيل قاعدة ترفد المنتخبات الوطنية للعبة".

عاجل