رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تصفيات كأس العالم.. تعادل بنين والكونغو الديمقراطية 1-1.. وأوغندا ومالي سلبيًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

تعادل منتخب بنين مع ضيفه منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة العاشرة، في إطار تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.


وتقدم منتخب الكونغو الديمقراطية في الدقيقة 12 عن طريق ديديوني مبوكاني، قبل أن يدرك جوردان أدواتي التعادل لبنين، في الدقيقة 33.


ورفع منتخب بنين رصيده إلى أربع نقاط، في صدارة الترتيب، حيث كان قد حقق الفوز في الجولة الأولى (1/0) على مدغشقر، كما رفع منتخب الكونغو الديمقراطية رصيده إلى نقطتين، في المركز الثاني، بعدما تعادل في الجولة الأولى مع تنزانيا 1/1.


وفي مباراة أخرى في المجموعة الخامسة، تعادل منتخب أوغندا مع ضيفه منتخب مالي سلبياً في المباراة التي جمعت بينهما اليوم؛ ليرتفع رصيد منتخب مالي إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة، كما ارتفع رصيد منتخب أوغندا إلى نقطتين في المركز الثالث. 


وفي مباراة ثالثة في المجموعة الأولى، فاز منتخب النيجر على مضيفه منتخب جيبوتي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، ليرتفع رصيد منتخب النيجر إلى 3 نقاط في المركز الثالث، بينما توقف رصيد منتخب جيبوتي بلا رصيد من النقاط في المركز الرابع.
 

عاجل