رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ننشر رابط تقديم إعادة التصحيح اليدوي لأوراق امتحانات طلاب التظلمات

نشر
معامل تصحيح الثانوية
معامل تصحيح الثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  إمكانية إعادة تصحيح أوراق إجابة الطلاب المتظلمين يدويا، وذلك من خلال التقديم على هذا الرابط https://tazalom.emis.gov.eg/Default.aspx

وذكرت وزارة التربية والتعليم، في بيان لها اليوم الاثنين، أنه يمكن لطلاب الثانوية العامة المتظلمين التقديم لإعادة التصحيح يدويا لمن يرغب منهم لأوراق الإجابة (البابل شيت) على امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢١. 

وذكر بيان للوزارة، أن السماح بإعادة تصحيح أوراق الإجابة يدويا جاء تلبيةً لرغبة أولياء الأمور والطلاب، وسيتم فتح باب التقديم بدايةً من السبت ١١ سبتمبر وحتى الخميس ١٦ سبتمبر، بعد التقديم سيتم إرسال مواعيد لاستقبال الطالب مع والديه للاطلاع على الأوراق. 

وأوضح البيان أن تكلفة إعادة الفحص اليدوي 300 جنيه لكل مادة، يتم سداد المبلغ من خلال منافذ الدفع البنكي المخصصة لذلك "البريد المصري، فوري، وقتي، إيجي باي، سداد، ضامن، أمان، مصاري، بيي، ممكن، طلقة، موجة، خالص، موبايل، أموال". 

 وأشارت الوزارة إلى أن الدفع يبدأ من يوم الخميس ٩ سبتمبر، أما القيام باختيار المواد من خلال هذا الموقع من يوم السبت ١١ سبتمبر حتى الخميس ١٦ سبتمبر، وللاستفسارات أو الشكاوى يكون من خلال الاتصال على الرقم الموحد: ١٩٣٦٨

عاجل