رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مفاجأة.. «التعليم» تسمح بإعادة التصحيح يدويا لطلاب التظلمات

نشر
مقر وزارة التربية
مقر وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إمكانية طلب إعادة التصحيح اليدوي لأوراق الإجابة (البابل شيت) للمتظلمين على امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢١.

وذكر بيان للوزارة، منذ قليل، أنه تلبية لرغبة أولياء الأمور والطلاب، يمكنكم الآن طلب إعادة تصحيح يدوي لأوراق الإجابة (البابل شيت) لامتحانات الثانوية العامة 2021، مع إعادة الفحص يشمل مطابقة الأوراق مع نموذج الإجابة لكل مادة، ومن حق الطالب حضوره أثناء المراجعة.

 وأشارت الوزارة في بيانها إلى أن التقديم سيتم من خلال هذا الرابط: https://tazalom.emis.gov.eg/Default.aspx، وذلك بدايةً من السبت ١١ سبتمبر وحتى الخميس ١٦ سبتمبر، بعد التقديم سيتم إرسال مواعيد لاستقبال الطالب مع والديه للاطلاع على الأوراق. 

وأوضح البيان أن تكلفة إعادة الفحص اليدوي 300 جنيه لكل مادة، يتم سداد المبلغ من خلال منافذ الدفع البنكي المخصصة لذلك "البريد المصري، فوري، وقتي، إيجي باي، سداد، ضامن، أمان، مصاري، بيي، ممكن، طلقة، موجة، خالص، موبايل، أموال". 

 وأشارت الوزارة إلى أن الدفع يبدأ من يوم الخميس ٩ سبتمبر، أما القيام باختيار المواد من خلال هذا الموقع من يوم السبت ١١ سبتمبر حتى الخميس ١٦ سبتمبر، وللاستفسارات أو الشكاوى يكون من خلال الاتصال على الرقم الموحد: ١٩٣٦٨