رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مشروع مربح للغاية

الجامعات تستبق العام الدراسي بأسابيع وتطرح الكافتيريات للإيجار

نشر
مزايدات علنية لتأجير
مزايدات علنية لتأجير الكافتيريات الجامعية

طرحت عدة جامعات مزايدات علنية لتأجير الكافتيريات المتواجدة بداخلها، قبيل أسابيع قليلة من بدء العام الدراسي الجامعي الجديد 2021-2022م.

وطالع "مستقبل وطن نيوز" على بوابة التعاقدات العامة، عدداً من المزايدات العلنية المطروحة أمام الراغبين في تأجير كافتيريات الكليات المختلفة داخل الجامعات، نظير مبلغ مالي يتفق عليه.

مشروع الكافتيريات الجامعية مربح للغاية

ويوفر مشروع الكافتيريات الجامعية، ربحاً كبيراً ومضموناً للقائمين عليه، وهو ما يشير إلى ارتفاع عدد المتقدمين للمزادات العامة العلنية المقبلة.

وطرحت جامعة القاهرة، مزايدة عامة علنية لتأجير 9 كافتيريات بكلية الطب البشري وعدد 6 مكتبات بكلية الطب البشري، مقابل تأمين ابتدائي للكافتيريا 60000 جنيه، وللمكتبة 40000 جنيه، علما أن آخر موعد لفتح المظاريف هو نهاية سبتمبر الجاري.

نشاط بيعي كبير لكافتيريات الجامعات

كما طرحت جامعة القاهرة، مزايدة عامة علنية لتأجير كافتيريات رقم 2 أمام الوجهة القبلية لدار العلوم، كافتيريا 6 أمام الوجهة الغربية لقسم الكيمياء بكلية العلوم، وماركت مدينة الطلبة، وماركت مدينة الطالبات، و ماركت رعاية الطالبات، علما أن آخر موعد للتقديم نهاية سبتمبر الجاري.

وطرحت جامعة القاهرة، مزايدة عامة علنية لتأجير كافتيريا خلف مبني عمارة، وفرع الشيخ زايد بكلية الهندسة، كافتيريا كلية الصيدلة، كافتيريا بمركز خدمة المجتمع، وعدد 2 كافتيريا بالمكتبة المركزية الدور الأول والثاني، على أن يكون آخر موعد هو 26 سبتمبر الجاري.

آخر مواعيد الاشتراك نهاية سبتمبر 

وتعتبر بوابة التعاقدات العامة، نتاج تعاون بين وزارة التخطيط والهيئة العامة للخدمات الحكومية وتعد الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط تقدم خدمات إلكترونية في مجال العمليات الشرائية الحكومية، وقد صممت البوابة لتساعد الحكومة على نشر العمليات عبر الإنترنت في جميع المجالات وتسهل البوابة على الموردين وغيرهم تقديم العروض إلكترونياً ليتم تقييمها بصورة إلكترونية سهلة وفعالة. 

وطرحت جامعة بنها، مزايدة عامة علنية، لتأجير كافتيريات كلية التربية الرياضية، على أن يستمر التقدم لها حتى 23 سبتمبر الجاري، نظير 10 آلاف جنيه تأمين ابتدائي و399 جنيه كراسة شروط.

وتكثف الحكومة من أنشطتها لتنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالي 2021-2022، حيث كشفت بوابة التعاقدات العامة، عن طرح العديد من المناقصات العامة، لتنفيذ واستكمال مشروعات البنية التحتية في العديد من محافظات الجمهورية.