رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مباراة مصر والجابون.. محمد صلاح يقود أحلام الفراعنة في فرانسيفيل

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

مباراة مصر والجابون التي ينتظرها عشاق كرة القدم تقام، اليوم الأحد في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، فيما أعلنت قناة أون تايم سبورت أنها حصلت على حقوق بث مباراة مصر والجابون، وهي المباراة التي يترقبها الجمهور لمشاهدة المنتخب من أجل تحقيق فوزه الثاني على التوالي والصعود إلى قمة المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي تقام في قطر 2022.

صلاح مع لاعبي المنتخب

يحل المنتخب المصري ضيفا ثقيلا على المنتخب الجابوني على ستاد فرانسيفيل من أجل اقتناص الثلاث نقاط والعودة بهم إلى القاهرة بعد أن حقق فوزه الأول في المجموعة السادسة على منتخب أنجولا بهدف مقابل لا شىء، فيما يعلق على مباراة مصر والجابون اليوم كل من أيمن الكاشف ومحمد الكواليني عبر قناتي الصوت: الأولى والثانية.

ويقود محمد صلاح هجوم الأهلي اليوم في مباراة مصر والجابون بعد غيابه عن الجولة الأولى التي خاضها المنتخب ضد أنجولا في القاهرة، وتوجه نجم ليفربول إلى الجابون مباشرة من إنجلترا من أجل المحافظة على القواعد الخاصة بمواجهة فيروس كورونا، والمتعلقة بالقائمة الحمراء وإجراءات الحجر الصحي. 

محمد صلاح

وينتظر الجمهور من محمد صلاح، اليوم في مباراة مصر والجابون ممارسة هوايته الخاصة في التهديف وهز الشباك، من أجل حجز مقعده في مقدمة الهدافين في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي تقام في دولة قطر خلال العام المقبل.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الجابون 

ومن المتوقع أن يتكون التشكيل الأساسي لمنتخبنا اليوم أمام الجابون كالتالي: 

محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: محمود الونش وأحمد حجازي وأحمد توفيق ومحمد عبدالشافي، أما خط الوسط فيتكون من: طارق حامد وعمرو السولية وأحمد سيد زيزو ومحمد مجدى قفشة ومحمد صلاح، وفي الهجوم محمد شريف.

حسام البدري

وكشف  المدير الفني لمنتخب مصر حسام البدري، في تصريحات إعلامية قبل المباراة عن المحاولات التي سبقت حضور محمد صلاح إلى مباراة مصر والجابون، خاصة أن دولة الجابون ليست موجودة على القائمة الحمراء، ما جعل إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم تنسق مع نادي ليفربول الإنجليزي لحضور صلاح، مؤكدا أن الإعلان عن غياب صلاح من قبل "لم يكن من أجل التمويه".