رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعرف على تفاصيل حفلة محمد حماقي بالساحل الشمالي غدا

نشر
المطرب محمد حماقي
المطرب محمد حماقي

محمد حماقي عاد من جديد ليتصدر التريند بعد يوم واحد من مغادرته؛ بعد أن أعلن على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" عن تفاصيل حفلته الجديدة بالساحل الشمالي داخل إحدى القرى السياحية؛ ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتحدثون طيلة الساعات الماضية عن حفلة محمد حماقي المقبلة، فيما توقع كثيرون نجاحها.

المطرب محمد حماقي

ونشر المطرب محمد حماقي البوستر الخاص بالحفلة على إنستجرام، وعلق عليه بقوله "حان وقت حفل الشاطئ.. نراكم يوم السبت 4 سبتمبر في غزالة باي.. احجز تذاكرك الآن".

الفنان محمد حماقي

يذكر أن الفنان محمد حماقي أقام حفلا حاشدا مؤخرا في مدينة العلمين الجديدة، وهو الحفل الذي غنى فيه محمد حماقي مجموعة كبيرة من أغانيه، وحقق نجاحا كبيرا.

محمد حماقي

وعلى مسرح الماسة أشعل محمد حماقي الجمهور بأغنية "نفسي أبقى جنبه" في الوقت الذي تفاعل فيه الحضور مع أغنيته "لو هتسيب"، ولم يفوت حماقي الفرصة دون توجيه كلمة إلى جمهوره الكبير الذي حضر الحفل وهو يقول له  "أنا سعيد بيكم ووحشتوني، وسعيد إني بحتفل بالألبوم الجديد معاكم"، كما شكر محمد حماقي خلال حفل العلمين  الملحن والشاعر عزيز الشافعي وهو يقدمه للجمهور، ويثني على مجهوداته في الألبوم.

 

ويحالف الحظ محمد حماقي في الفترة الأخيرة؛ خاصة بعد طرح أغنيته "طالع موضة" منذ أيام قليلة، التي حققت مشاهدات عالية، والأغنية من كلمات تامر حسين، أما الألحان فهي لـ تامر علي، وقام بعملية التوزيع والميكساج أحمد إبراهيم.

وكان محمد حماقي، تصدر محركات البحث قبل ساعات من مباراة المنتخب المصري مع منتخب الجابون، التي انتهت بفوز منتخبنا بهدف دون رد عن طريق ضربة جزاء أحرزها اللاعب محمد مجدي قفشة.

والتقط محمد حماقي صورة مع نجمي منتخب مصر محمد مجدي قفشة، ومحمد شريف وهي الصورة التي أثارت التساؤلات حول وجود المطرب محمد حماقي مع نجوم المنتخب قبيل المباراة؛ ما جعل مسئول باتحاد الكرة يكشف لوسائل الإعلام أن محمد حماقي كان يقيم في الفندق نفسه الذي يقيم فيه لاعبو المنتخب، وأن الصدفة هي التي جمعت حماقي باللاعبين في صالة الجيم؛ ليلتقط معهم الصور.