رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد حماقي.. سر وجود المطرب مع لاعبي المنتخب قبل لقاء أنجولا بساعات

نشر
حماقي مع قفشة وشريف
حماقي مع قفشة وشريف

محمد حماقي، ولاعبا منتخب مصر الوطني محمد مجدي قفشه ومحمد شريف في صورة واحدة تسببت في جدل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي اليوم، ما جعل البعض يتساءل عن سر وجود المطرب محمد حماقي مع نجمي المنتخب الوطني الذي سوف يخوض أولى مبارياته الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022، ويحتاج إلى التركيز ليعبر الحاجز الأول بنجاح. 

محمد حماقي مع قفشة وشريف

ما الذي جعل المطرب محمد حماقي يتواجد في فندق اللاعبين؟، وكيف سمح الاتحاد المصري لكرة القدم بالزيارات لنجوم المنتخب قبل انطلاق المواجهة الأولى بتصفيات القارة السمراء المؤهلة لبطولة كأس العالم الذي يقام بعد عام واحد في قطر؟

القصة كما رواها مسئول في اتحاد الكرة لوسائل الإعلام أن الفنان محمد حماقي هو نزيل في الفندق الذي يقيم فيه لاعبو المنتخب الوطني، وأنه التقى بنجوم الفريق بالصدفة من خلال صالة "الجيم"، فما كان من محمد حماقي إلا أنه رحب باللاعبين وهو يصافحهم، قبل أن يلتقط صورة مع محمد مجدي قفشه ومحمد شريف. 

محمد حماقي في الساحل الشمالي

 

وكان محمد حماقي قد أحيا حفلا غنائيا ناجخا في الساحل الشمالي، وسط حضور الآلاف من الجماهير، والذي غنى فيه حماقي حوالي 20 أغنية، في الوقت الذي لم ينس أن يهنئ جماهير نادي الزمالك بالفوز ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، وهي المرة الثالثة عشر التي يحصل فيها الأبيض على درع الدوري.

في التاسعة من مساء الغد، يلتقي منتخب مصر الوطني لكرة القدم مع نظيره منتخب أنجوليا في الجولة الأولى لتصفيات كأس العالم، على ملعب الدفاع، ليطير بعدها منتخبنا الوطني من أجل مواجهة منتخب الجابون يوم الجمعة المقبل في مدينة فرانسفيل خلال المحطة الثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر. 

من تدريبات الفريق

ومن جانبه فإن المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن حسام البدري قاد مران الفريق الثالث على أرض الملعب الرئيسي لإستاد الدفاع الجوي والذي سوف تقام عليه المباراة التي تنتظرها الجماهير غدا، فيما اشتمل المران على بعض الوحدات الفنية إضافة إلى التركيز على الناحية الخططية وتجهيز اللاعبين بدنيا من أجل الظهور بشكل لائق أثناء المباراة واقتناص النقاط الثلاث، ما يرفع الروح المعنوية للفريق، ويحفزه على مواصلة الانتصارات بالفوز أيضا على الجابون.