رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد حاتم.. سر ظهور الفنان الشباب مع هنا الزاهد وجميلة عوض

نشر
أحمد حاتم وجميلة
أحمد حاتم وجميلة عوض

أحمد حاتم حظى باهتمام السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة بعد أن تقاسم مع جميلة عوض بوستر فيلم "عروستي" والذي ظهر بعد أيام قليلة من طرح الإعلان التشويقي للعمل الذي يدور في إطار رومانسي كوميدي درامي، من إخراج محمد بكير، ومن المتوقع أن يتم طرح الفيلم بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، ليبدأ أحمد حاتم المنافسة على الإيرادات مع الأعمال المعروضة حاليًا. 

جانب من أفيش الفيلم

 

إلى برج الجدي ينتمي الفنان الشاب أحمد حاتم الذي ولد في شهر ديسمبر من العام 1987 بحي الدقي بمحافظة القاهرة، وكان من المفترض أن يصبح حاتم صحفيًا مثل والده، حيث إنه درس في كلية الإعلام، إلا أن اختياره في ورشة التمثيل التي كان يشرف عليها د. محمد عبد الهادي رشحته للعمل في فيلم "أوقات فراغ" مع  مجموعة من الشباب الجدد ليحقق الفيلم نجاحا غير مسبوقا، ويهدي أحمد حاتم النجومية، ما لفت الأنظار إليه بشدة، ليبدأ مشواره الفني بحظ وافر وموهبة كبيرة. 

أحمد حاتم وجميلة عوض

استطاع النجم أحمد حاتم أن يستغل نجاحه في فيلم أوقات فراغ بالمشاركة في عدد من الأعمال السينمائية والدرامية على شاشة التلفزيون ويتألق من جديد خلال الأدوار التي يقوم بها خاصة في مسلسل "ابن حلال" أمام محمد رمضان.

زوجة الفنان أحمد حاتم

أما عن حياته الشخصية فقد أعلن أحمد حاتم خطبته على فتاة تدعى منة ليست من الوسط الفني، إلا أن العلاقة لم يكتب لها الاستمرار، ما تسبب في انفصالهماـ ليعلن قبل ثلاث سنوات عن عقد قرانه على "جايدا الديب" وهي أيضا من خارج الوسط الفني، فيما اقتصر عقد القران على المقربين من الفنان أحمد حاتم إضافة إلى أصدقائه من الوسط الفني.

أحمد حاتم وهنا الزاهد

تمكن الفنان أحمد حاتم من الوقوف أمام النجمة هنا الزاهد في فيلمي "قصة حب" و "الغسالة"، والذي نشرت فيه هنا الذاهد مقطعًا ظهرت من خلاله وهي تراقص أحمد حاتم لتعلق على الفيديو بقولها  "إيه أكتر شخصية عجبتكم في الفيلم"، وتنهال عليها التعليقات من خلال متابعيها على صفحتها الشخصية. 

 

أحمد حاتم وهنا الزاهد

أحمد حاتم وأسيل عمران

وفي أول تجربة خليجية للفنان أحمد حاتم شارك الفنانة أسيل عمران بطولة فيلم "مانهاتن كينج" فيما قامت أسيل حينها بنشر صورة تجمعهما سويا ونشرتها على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفديوهات القصيرة إنستجرام.

أحمد حاتم وأسيل عمران