رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد حاتم عن "شقة 6": محظوظ بتجربة المسلسل وكواليس العمل رائعة

نشر
 أحمد حاتم
أحمد حاتم

أعرب الفنان أحمد حاتم عن سعادته بالمشاركة في مسلسل (شقة 6)، المقرر عرضه خلال الأيام القادمة على إحدى المنصات الإلكترونية، معتبرا أنه محظوظ بهذه التجربة وتحمس لها كثيرا خاصة أن أحداثها مكتوبة بحرفية عالية .

وقال أحمد حاتم في تصريح صحفي اليوم الإثنين، إنه أحب المشاركة في المسلسل، الذي ينتمي إلى فئة أعمال الرعب والإثارة ، فطاقم العمل والمشاركون يدفعون الفنان لتدعيم قراره بالمشاركة فيه ، موضحا أن كواليس العمل ممتعة ورائعة جدا.

وأضاف أن يقدم في المسلسل شخصية حقيقية مختلفة عن أدواره السابقة حيث يجسد دور طبيب شرعى يتورط فى العديد من المواقف ، متمنيا أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور.

وكشف عن أنه يبحث أولا عن السيناريو، ولا يمانع في تقديم أي عمل بشرط ان تكون القصة مناسبة وبالتالي سيدخله بلا تردد وسعيد بما حققه من نجاح ، معتبرا أن المسلسل خطوة مميزة في مشواره الفني.

وأكد حاتم أنه لا يسعى لدخول أي عمل لمجرد التواجد، فإن لم يكن عملا فنيا يروق له ومكتوبا بطريقة مميزة فلن يشارك به.

وانتهى فريق عمل المسلسل من تصويره كما دخلت عملية المونتاج والمكساج مراحلها الأخيرة تمهيدا لعرضه، وهو يتألف من 15 حلقة تجري في إطار من الإثارة والغموض والرعب ولكن بشكل مختلف، حيث تجسد فيه الفنانة روبي دور صحفية حوادث تدعى إنجى. 

وتدور أحداث المسلسل حول شقة تحمل رقم 6 في إحدى العمارات التي تعيش فيها البطلة مع جيرانها، وتحدث أجواء مرعبة داخل هذه الشقة يتفاجأ بها سكان العمارة ومن هنا يعيش الجيران إحداث الرعب والخوف. 

ويشارك في بطولة المسلسل: سيد رجب ، شريف سلامة ، صلاح عبد الله ، محمود البزاوى ، وهاني عادل ، أحمد بدير ، رحاب الجمل ، وملك قورة، تأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب، وإخراج محمود كامل.

عاجل