رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الباب مغلق.. بيراميدز يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم عبدالله السعيد

نشر
عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

أصدر نادي بيراميدز، بيانا رسميا بشأن حقيقة مفاوضات الزمالك لضم عبد الله السعيد لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء بيان بيراميدز كالتالي: 

يؤكد نادي بيراميدز وبشكل قاطع أنه لم يحدث أي تفاوض بين رئيسه التنفيذي المهندس ممدوح عيد ورئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك حسين لبيب، بشأن قائد فريقنا عبد الله السعيد.

ويود النادي أن يوضح أن عبد الله السعيد مستمر في صفوف بيراميدز بوصفه قائد الفريق ولا يمكن الاستغناء عنه ولا نية لرحيله في ظل عقد ساري بين النادي ونجمه، مشيرا إلى أن أمر التفاوض بشأن عبد الله السعيد غير مطروح على الإطلاق.

ويشير بيراميدز إلى أن العلاقة الطيبة بينه وبين كافة الأندية المصرية، وخاصة نادي الزمالك، تجعل من غير المقبول الحديث في وسائل الإعلام من جانب مسئولي الزمالك بشأن قائد النادي وقائد منتخب مصر والإشارة إلى مفاوضات غير حقيقية، بل والتصريح في وسائل الإعلام بالتفاوض مع لاعبين دون علم ناديهم، وعليه فإن النادي لن يقبل التفاوض بشأن قائده وهذا الباب مغلق نهائيا.

كارتيرون يرفض رحيل جابر لبيراميدز

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فكرة رحيل إسلام جابر، لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتلقى إسلام جابر عرضا من نادي بيراميدز، من أجل الانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن مسؤولي الزمالك رفضوا العرض متمسكين باللاعب ضمن صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وعرض مسؤولي الزمالك الأمر في البداية على الفرنسي كارتيرون، إلا أن الأخير رفض رحيل إسلام جابر عن الفريق مطالبا باستمراره.

وحسم الزمالك بعض الصفقات لصالحه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ وتعاقد مع ثنائي وسط بجانب مدافع على أن يتم الإعلان بشكل رسمي عقب مباراة المنتخب الوطني المصري أمام الجابون يوم الأحد المقبل في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

الغندور يكشف عن مفاجأة بشأن صفقات الزمالك

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن مفاجأة لجماهير نادي الزمالك بشأن الصفقات الجديدة للفريق في الموسم الجديد.

وكتب خالد الغندور- عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»-: «48 ساعة على إعلان أهم صفقات نادي الزمالك.. مبروك يا زملكاوية».

عاجل