رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شروط تعجيزية للتجديد.. بن شرقي يسير على خطى ساسي في الزمالك

نشر
بن شرقي
بن شرقي

وصلت الأمور بين المغربي أشرف بن شرقي، لاعب نادي الزمالك ومسؤولي القلعة البيضاء لطريق مسدود بشأن تجديد عقد اللاعب، خاصة بعد الطلبات التعجيزية التي طلبها اللاعب من أجل التجديد.

وعقد مسؤولي الزمالك جلسة مبدئية مع بن شرقي خلال الفترة الماضية من أجل معرفة طلباته المادية للتجديد، في الوقت الذي تفاجئ فيه الزمالك بالرقم الذي طلبه اللاعب من أجل التجديد وهو الحصول على مبلغ 2 مليون و300 ألف يورو خالصة الضرائب في الموسم الواحد.

المبلغ الذي طلبه بن شرقي من أجل التجديد تراه اللجنة المؤقتة للزمالك برئاسة حسين لبيب رقما كبيرا ومبالغ فيه وتعجيزي.

شرط آخر حدده بن شرقي، من أجل التجديد للزمالك وهو وضع شرط جزائي في عقده مع الزمالك يقدر بـ500 ألف دولار، وهو ما رفضه النادي مرحبا بالشرط الجزائي ولكن على أقصى تقدير يكون الشرط حوالي 4 ملايين دولار، وهو ما رفضه اللاعب لتصل الأمور لطريق مغلق في المفاوضات بين الطرفان.

ومن المقرر أن يعقد مسؤولي الزمالك جلسة مفاوضات أخرى مع وكيل أعمال اللاعب خلال الفترة المقبلة من أجل حثه على تخفيض المطالب المادية للاعب من أجل التجديد.

ويبدو أن بن شرقي يسير على خطى الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك السابق، والذي كان يماطل الزمالك في التجديد وطلب الحصول على مبلغ 2 مليون و500 ألف يورو سنويا من أجل التجديد وهو ما رفضه الزمالك، مما دفع اللاعب للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء.

بن شرقي «سهم» الزمالك الصائب في شباك المنافسين

وصل اللاعب أشرف بن شرقي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى الهدف رقم 15 في مشوار بطولة الدوري، وذلك بعد إحرازه الهدف الثاني للزمالك في مباراة الإنتاج الحربي التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي.

وبهذا الرصيد من الأهداف، احتل اللاعب المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري قبل الجولة الأخيرة بعد محمد شريف ومصطفى فتحي.

وأحرز بن شرقي أهدافه الـ15 في 9 أندية حيث أحرز في مرمى أندية سموحة، وإنبي، وسيراميكا، والإنتاج الحربي هدفين ذهابا وإيابا بالإضافة إلى هدفين في المقاصة وهدفين في المقاولون العرب وهدف في مرمى كلا من المصري وغزل المحلة وبيراميدز.

ويلتقي الزمالك، نظيره البنك الأهلي، في اللقاء المقرر له يوم الجمعة المقبل، على استاد بتروسبورت في تمام التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للدوري الممتاز.

وتوج الفارس الأبيض، بلقب الدوري رسميا بعد الفوز أمس على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، ليصل إلى النقطة 79 في صدارة الترتيب.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في بطولة الدوري حتى الآن 33 مباراة، ولم يتبق سوى لقاء وحيد أمام البنك الأهلي، والمقرر له غدا الجمعة المقبل.

وحسم أبناء القلعة البيضاء لقب الدوري، بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين وهو الفوز الذي ساهم في توسيع الفارق بينه وبين المنافس الأهلي إلى 6 نقاط قبل آخر جولة في المسابقة.

وطوال مشوار الزمالك في البطولة وحتى الآن، نجح الفريق في الحفاظ على شباكه نظيفة في 17 مباراة من إجمالي 33 لقاء.