رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تصفيات المونديال.. تنزانيا تحرج الكونغو الديمقراطية بالتعادل في أول ظهور رسمي لـ كوبر

نشر
هيكتور كوبر
هيكتور كوبر

سقط منتخب الكونغو الديمقراطية، بقيادة هيكتور كوبر، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام نظيره منتخب تنزانيا، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

تقدم منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف عن طريق مبوكاني في الدقيقة 23 من عمر المباراة، وتعادل سيمون ميسوفا لمنتخب تنزانيا في الدقيقة 36.

وحصل كل منتخب على نقطة بعد التعادل الإيجابي، حيث رفع منتخب الكونغو الديمقراطية رصيده لنقطة في بداية مشوار التصفيات، بجانب حصول منتخب تنزانيا على نقطة أيضا.

أقيمت مباراة الكونغو الديمقراطية وتنزانيا في مدينة لوبومباشي بملعب مازيمبي، وهي المباراة الرسمية الأولى للأرجنتيني هيكتور كوبر مع أصحاب الأرض.

وتعد مباراة تنزانيا هي المباراة الرسمية الأولى للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر مع منتخب الكونغو الديمقراطية.

ومن المقرر أن يلعب منتخب الكونغو الديمقراطية مباراته المقبلة على أرض بنين يوم الإثنين، بينما تستقبل تنزانيا نظيرتها مدغشقر يوم الثلاثاء المقبل.

على جانب آخر تعادل منتخب كينيا أمام ضيفه أوغندا بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس على ملعب نياو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

بهذا التعادل يتقاسم كلا المنتخبين المركز الثاني خلف المنتخب المالي التي تتصدر المجموعة بثلاث نقاط بعد فوزها أمس على رواندا بهدف وحيد.