رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة منتخب مصر والجابون في تصفيات المونديال

نشر
مصر وتوجو
مصر وتوجو

يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، لمباراته المقبلة والهامة التي ستجمعه بنظيره منتخب الجابون، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

موعد مباراة منتخب مصر والجابون في تصفيات المونديال

وسيخوض المنتخب الوطني المصري مباراته المقبلة أمام الجابون يوم الأحد المقبل على ملعب فرانسيفيل بالعاصمة الجابونية، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدير مباراة منتخب مصر والجابون طاقم تحكيم مكون من الحكم الجامبي بكاري جاساما، حيث سيقود المباراة الهامة في تحديد مصير المجموعة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، الذي سيقام في قطر.

فاز منتخب مصر على نظيره أنجولا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

أحرز هدف منتخب مصر في الشوط الأول محمد مجدي قفشة في الدقيقة 4 من ضربة جزاء حصل عليها أحمد فتوح الظهير الأيسر للمنتخب بعد عرقلته من جانب مدافع أنجولا.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد منتخب مصر لـ3 نقاط في المجموعة السادسة في المركز الثاني بعد فوز ليبيا على الجابون 2/1، في حين تجمد رصيد أنجولا بدون نقاط في المركز الرابع بترتيب المجموعة

البدري: أداء المنتخب أمام أنجولا غير مرضي 

اعترف حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر بعدم ظهور المنتخب بأداء جيد في مباراته اليوم الأربعاء أمام منتخب أنجولا، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

أكد البدري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن منتخب مصر لم يظهر بالمستوى المطلوب أمام أنجولا والأداء غير مرضى، مشددًا على أننا واجهنا ظروفًا صعبة من إصابات وغيابات ضربت المنتخب قبل مباراة اليوم.

أوضح البدري أن ما يهمه في مباراة اليوم هو تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، مشددًا على أن النتيجة هي ما كانت تهمه في المقام الأول، والأداء سيتغير الفترة المقبلة مع انسجام اللاعبين ببعضهم البعض.

وأضاف البدري: "هناك حالة كبيرة من الإجهاد على اللاعبين بسبب ضغط المباريات في الفترة الماضية من عمر الدوري، ولكن كما قلت الأهم هو الفوز في تلك المباريات".

وعن موقف ثنائي المنتخب محمد صلاح ومحمد النني المحترفان بالدوري الإنجليزي من اللحاق بمباراة الجابون المقبلة، قال حسام البدري :" هناك فرصة لتواجد محمد صلاح والنني في مباراة الجابون، لكن سنتأكد من هذا الأمر خلال 24 ساعة".

وفاز منتخب مصر على نظيره أنجولا بهدف وحيد لمحمد مجدي قفشة من ركلة جزاء، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، على ستاد الدفاع الجوى في إطار منافسات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

عاجل