رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة الأقصر يتابع أعمال تطعيم أعضاء هيئة التدريس والعاملين بلقاح كورونا

نشر
مستقبل وطن نيوز

 تابع الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، اليوم الأربعاء، سير عملية التطعيم لأعضاء هيئة التدريس وموظفي وطلاب الجامعة بلقاح مضاد لفيروس "كورونا"، بالتعاون مع مديرية الصحة بالأقصر.
رافق رئيس الجامعة، في جولته التفقدية كل من الأستاذ الدكتور حمدي حسين عميد كلية الطب، الأستاذ الدكتور محمد شحات وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب ومنسق الحملة.
وأوضح رئيس الجامعة أن عملية تطعيم العالمين بالجامعة، تأتي تفعيلاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بضرورة تطعيم العاملين بمنظومة التعليم سواء الجامعي أو ما قبله، بالتزامن مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد، بمتابعة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لتقديم اللقاح لكل الطلاب والعاملين.
وأكد رئيس الجامعة أن الجامعة اتخذت كافة التدابير لتسهيل تقديم اللقاح للأساتذة والموظفين والطلاب، مشيرًا إلى أن الإدارة الطبية بكلية الحاسبات والمعلومات تعمل يوميًا من التاسعة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا.
وشدد رئيس الجامعة على ضرورة التسجيل على موقع وزارة الصحة وطباعة رقم التسجيل، مؤكدًا أنه سيجرى تطعيم جميع العاملين والطلاب، على أن يبدأ تطعيم الطلاب خلال الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر بالتزامن مع بدء قدوم طلاب المدن الجامعية، وبدء الدراسة.
وأشار رئيس الجامعة إلى تنسيق الجامعة العمل مع مديرية الصحة بالأقصر، حتى يكتمل تطعيم الجميع قبل بداية العام الجامعي الجديد.
 

عاجل