رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صحة الغربية تكثف جهودها لتطعيم المواطنين بـ لقاح كورونا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، استمرار تطعيم العاملين بمديرية التربية والتعليم، والدفع بالفرق المتحركة بالمدارس لتلقي المواطنين وحصولهم على لقاح كورونا، حرصا على صحتهم وسلامتهم وذلك في إطار خطة الدولة الوقائية للتصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد.

وأوضح وكيل الوزارة - في تصريح له اليوم الثلاثاء- أنه بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، تم تخصيص بعض المدارس لتلقي المواطنين لقاح كورونا لتخفيف التكدس علي مراكز اللقاح الثابتة وتخصيص الفرق المتنقلة مع اتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التطعيم وتذليل جميع المعوقات لإنجاز العمل.

وأشار إلى استمرار تطعيم المسافرين للخارج بالمراكز الطبية والبالغ عددها 8 مركز حتى الآن، واستخراج الشهادات المعتمدة للراغبين في استخراجها، مع التنبيه عليهم بإتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التطعيم.

وأكد حميدة أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل الحفاظ علي صحة وسلامة أبناء الوطن.. موضحا أن وزارة الصحة قامت بتخصيص الموقع الإلكتروني www.egcovac.mohp.gov.eg، لتسجيل بيانات المواطنين، لتلقي لقاح كورونا المستجد كوفيد 19.

عاجل