رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حماة العرين الأبيض.. نظافة الشباك طريق الزمالك للدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز في الموسم المنصرم للمرة الثالثة عشرة في تاريخه ليستعيد اللقب مجددا بعد تتويجه في عام 2015.

وتناوب على حراسة مرمى الفريق الأبيض على مدار مشواره ببطولة الدوري الثلاثي: محمود عبدالرحيم “جنش” ومحمد أبوجبل ومحمد عواد ليتنافسوا معا في حماية العرين الأبيض وقيادته للقب الغالي .

وشارك محمد أبوجبل في 18 مباراة على مدار الموسم استقبلت شباكه 9 أهداف وخرج في 10 مباريات بشباك نظيفة .. فيما شارك محمود جنش في 9 مباريات استقبلت شباكه 5 أهداف وخرج في 6 مباريات بشباك نظيفة.. بينما ظهر محمد عواد في 7 مباريات ببطولة الدوري هذا الموسم وخرج في مباراة واحدة بشباك نظيفة بينما استقبلت شباكه 7 أهداف.

وجاء خروج الزمالك في 17 مباراة بشباك نظيفة وهو معدل نصف مباريات الفريق ببطولة الدوري ليكون الطريق نحو اللقب الغالي.. حيث أنهى الزمالك البطولة مستقبلا 21 هدفا في 34 مباراة ليكون أقوى خط دفاع بالبطولة .

 وكان الزمالك قد حسم الدوري بعد الفوز على الإنتاج الحربي مساء الثلاثاء الماضي، في الجولة 33 بهدفين نظيفين، قبل أن يختتم مشوار البطولة بالتعادل الإيجابي 1-1  أمام البنك الأهلي يوم الجمعة الماضي، على ملعب بتروسبورت وحصد لقب البطولة برصيد 80 نقطة من 34 مباراة.

عاجل