رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رونالدو عن عودته لـ«مان يونايتد»: «التاريخ سيُكتب مجددا»

نشر
مستقبل وطن نيوز

علق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، على عودته لصفوف الشياطين الحمر، لأول مرة بعد رحيله عن الفريق منذ 12 عامًا.

وانضم رونالدو، إلى يونايتد، الصيف الجاري، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، الذي كان انضم له عام 2018، من ريال مدريد الإسباني.

وكتب رونالدو، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «كل من يعرفني يعرف عن حبي لمانشستر يونايتد الذي لا ينتهي.. السنوات التي قضيتها في هذا النادي حيث كانت رائعة للغاية والطريق الذي قطعناه معًا مكتوبًا بأحرف ذهبية في تاريخ هذه المؤسسة العظيمة والمذهلة».

وأضاف «لا يمكنني حتى البدء في شرح مشاعري الآن، حيث أرى عودتي إلى أولد ترافورد معلنة في جميع أنحاء العالم. إنه مثل الحلم الذي تحقق، بعد كل المرات التي عدت فيها للعب ضد مان يونايتد، وحتى كخصم، شعرت دائمًا بمثل هذا الحب والاحترام من المشجعين في المدرجات. هذا بالتأكيد 100% الأشياء التي تصنع منها الأحلام!».

واستكمل «أول دوري محلي لي، أول كأس لي، أول اتصال لي مع المنتخب البرتغالي، دوري أبطال أوروبا الأول، أول حذاء ذهبي لي وأول كرة ذهبية، لقد ولدوا جميعًا من هذا الارتباط الخاص بيني وبين الشياطين الحمر. لقد كتب التاريخ في الماضي وسيُكتب التاريخ مرة أخرى! أعدك!».

واختتم رونالدو «أنا هنا! لقد عدت إلى حيث أنتمي! دعونا نجعل ذلك يحدث مرة أخرى! - سيدي أليكس، هذا لك».

عاجل