رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هشموا رأس خالهم بآلة حادة.. تحليل مخدرات لـ3 أشقاء بحلوان

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت نيابة حلوان، اليوم الثلاثاء، بعرض 3 أشقاء متهمين بقتل خالهم؛ لخلافات حول الميراث على الطب الشرعي لتحليل الكشف عن تعاطيهم المخدرات من عدمه، كما قررت النيابة عرض آلة حاده على الطب الشرعي لبيان هل هي الأداة المستخدمة في واقعة القتل من عدمه.

وكشفت التحقيقات، عن أن بداية الواقعة بتلقي ضباط قسم شرطة حلوان إخطارا من مستشفى حلوان العام يفيد بوصول «عيد. س» في العقد السادس من العمر ووفاته متأثرا بإصابته في الرأس.

وبانتقال رجال الأمن للمستشفى تبين العثور على جثة المجني عليه، وبالفحص تبين إصابته في رأسه وكسور في باقي أجزاء جسده نتيجة التعدي عليه بآلة حادة، وكشفت التحريات بأن خلافا حدث بين المجني عليه و3 من أبناء شقيقته بسبب الخلاف على ميراث والدتهم، وتطور الخلاف إلى مشادة كلامية انتهت بقيام المتهمين بالتعدي على المجني عليه بآلة حادة، وسقوطه على الأرض وسط بركة من الدماء، ونقل إلى مستشفى حلوان العام ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إسعافه.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات أقروا بصحتها وأضافوا بأنه أثناء مطالبتهم بميراث والدتهم من المجني عليه، تعدى عليهم بالضرب بمساعدة أولاده، وأوضحوا أنهم دافعوا عن أنفسهم بواسطة ماسورة حديدية حتى سقط خالهم على الأرض ونقل إلى المستشفى وتوفى، وأرشدوا عن الأداة المستخدمة في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

عاجل