رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط 4 متهمين قتلوا سائق بطلق ناري أمام أحد المصانع بالشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الأجهزة الأمنية بالشرقية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول العاشر من رمضان بوفاة (سائق - مقيم بدائرة مركز شرطة يوسف الصديق بالفيوم) إثر إصابته بعيار ناري أمام أحد مصانع الصلب بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي بدائرة القسم.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابي مكون من (4 أشخاص- مقيمين بنطاق محافظتي القاهرة والقليوبية).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة؛ لمرورهم بضائقة مالية، وقرروا بتوجه أحدهم بسيارته "ملاكى" للطريق المشار إليه ومن خلفه آخر بسيارته "نصف نقل" وبرفقته باقي المتهمين، ولدى مشاهدتهم سيارة المجنى عليه مُحملة بكمية من الحديد والخردة، قاموا بتتبعها حتى وصلت بالقرب من مكان العثور عليه، وقام أحدهم بالنزول من السيارة واستيقاف المجنى عليه بادعاء الركوب برفقته لتوصيله لبوابة المصنع وبحوزته السلاح الناري.

وتابعوا: بينما قام آخر بقطع الطريق بسيارته أمام المجنى عليه، وقام أحدهم بإجباره على النزول من السيارة وعقب رفضه ذلك أطلق تجاهه عيار نارى محدثاً إصابته التى أودت بحياته ولاذوا بالهرب، وأرشدوا عن (السلاح المستخدم "بندقية خرطوش "وطلقة من ذات العيار  - السيارتان المستخدمتان).
 

عاجل