رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسميا.. الأهلي يعلن ضم بيرسي تاو 4 مواسم

نشر
بيرسي تاو في الأهلي
بيرسي تاو في الأهلي

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أن الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي انضم للأهلي رسميًا لمدة أربع سنوات، وأن اللاعب قام بالتوقيع على كافة الأوراق بعد إنهاء الإجراءات الإدارية والمالية مع النادي الإنجليزي.
 

بيرسي تاو حضر للقاهرة قبل ساعات، واتفق على كافة الأمور الخاصة باستقراره في مصر، وسوف ينضم للتدريبات وفقًا للموعد الذي سوف يحدده موسيماني المدير الفني للفريق.

وكشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، عن إتمام التعاقد أيضا رسميًا مع الموزمبيقي ميكيسوني مهاجم نادي سيمبا  التنزاني لمدة أربع سنوات قادمة. 

وأكد توفيق أن النادي أنهى كافة الإجراءات؛ سواء المالية أو الإدارية، وأن اللاعب وصل للقاهرة قبل 24 ساعة، ووقع على الأوراق اللازمة، وسوف يشارك في التدريبات وفقًا لارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة.

على جانب آخر أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، تعاقد النادي، رسميا مع كريم فؤاد مدافع فريق النجوم لمدة 5 سنوات.

وقال توفيق- في تصريحات صحفية للموقع الرسمي-:" إن اللاعب وقع رسميًا وتم إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع ناديه، وسوف ينضم كريم فؤاد لتدريبات فريق الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة".

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة فريق أسوان غدا في الجولة الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعادل مع الجونة 3-3، في المباراة التي أقيمت الثلاثاء، على استاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز.

عاجل