رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في ختام الدوري العام

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، عن قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم الخميس، استعدادا للقاء البنك الأهلي، المقرر له في التاسعة مساء غد الجمعة باستاد بتروسبورت في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:-

حراسة المرمى : محمد أبوجبل – محمد عواد.

خط الدفاع : محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

خط الوسط : طارق حامد – إمام عاشور – إسلام جابر – يوسف أوباما – محمود عبد العزيز – أحمد سيد زيزو – أيمن حفني – محمود عبد الرازق شيكابالا.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – حميد أحداد – مروان حمدي.

وركز كارتيرون والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في تدريب اليوم الخميس استعدادا للقاء البنك الأهلي.

وأجرى كارتيرون والجهاز الفني تقسيمة بين اللاعبين في وسط الملعب شهدت حماسا من الجميع.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق بعد تدريب اليوم.

جدير بالذكر أن الزمالك توج رسميا بلقب الدوري بعد الفوز على الإنتاج الحربي في الجولة الماضية بهدفين دون رد.

تعليق أسامة نبيه على خناقة أحداد 

علق أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الأنباء، التي ترددت حول نشوب مشاجرة بينه وبين المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق خلال تدريب اليوم.

وقال المدرب- في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي-:” الأمر لا يعدو كونه نرفزة ملعب، وهناك من يحاول إفساد فرحة الزمالك بالتتويج ببطولة الدوري الممتاز”.

وشدد نبيه على أن الموقف لم يستغرق أكثر من عدة ثوان وتم احتواء الأمر، والفريق أنهى تدريبه في موعده ولا أساس من الصحة لإنهاء التدريب مبكرا.

عاجل