رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وفاة البلوجر أشكيناز السبكي بعد عملية دقيقة لإزالة ورم

نشر
مستقبل وطن نيوز

بعد رحلة قصيرة من المرض، توفيت البلوجر أشكيناز السبكي، المعروفة بـ"أشكيناز هانم السبكي"، بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة لإزالة ورم.

وفاة البلوجر اشكيناز السبكي

كانت البلوجر أشكيناز، أعلنت عبر حسابها الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، في أبريل الماضي، أنّها تعاني من آلم لا يحتمل في بطنها، مشيرة إلى أن الأطباء طلبوا منها أشعة بالصبغة على الكلى والبطن والكبد، واكتشفت وجود ورم 9 سم أعلى الكلى الشمالية.

وفاة اشكيناز

وخيّم الحزن على عدد من الصفحات بمواقع السوشيال ميديا، بعد نبأ الوفاة الذي أعلنه زوجها أمس الأربعاء، وتشييع جنازتها من أحد مستشفيات القاهرة الخاصة ودفنها في مقابر الأسرة بمحافظة الفيوم.

مرض اشكيناز

وقالت أشكيناز السبكي، في وفي 16 أغسطس الماضي: إنها بصدد الخضوع لعملية جراحية كبيرة، قائلة عبر صفحتها الشخصية: "مش عارفة أجيبهالكوا إزاي، بس أنا بتحضر دلوقتي عشان أعمل العملية اللي بهرب منها بقالي كتير".

وفي 21 أغسطس أعلن زوج أشكيناز السبكي، أن حالتها حرجة وتحتاج للدعاء: "سلام عليكم، أنا الدكتور هادي، أرجو الدعاء لها حالتها حرجة ومحتاجة دعائكم، و72 ساعة الجايين مفصليين بحالتها، أرجو الدعاء لها عسى رب العالمين يبدل حالها ويخفف عنها".

اشكيناز السبكي

زوج اشكيناز السبكي

وفيما يلي معلومات عن زوج اشكيناز السبكي

- عبدالهادي البني سوري الجنسية 

-يعمل طبيب أسنان وهو يعمل في مصر كا طبيب أسنان

-لديهم طفلين وهم الطفل عزيز والطفلة شام

زوج اشكيناز السبكي
عاجل