رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يوقع بروتوكل تعاون مع نادي «ايرو سبورت» الرياضي

نشر
مستقبل وطن نيوز

وقع مسئولو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، بروتوكول تعاون مساء اليوم الأربعاء، مع نادي إيروسبورت الرياضي التابع لوزارة الطيران المدني، بهدف الاستفادة من خبرات الزمالك للنهوض بمنظومة الألعاب الرياضية (الجماعية والفردية) بنادي إيروسبورت الرياضي، وكذلك تأهيل وتدريب اللاعبين في قطاع الناشئين بالنادي.

قام بتوقيع البروتوكول، اللواء علي هاني رئيس مجلس إدارة نادي إيروسبورت، وحسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة إدارة نادي الزمالك، بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الناديين، وبعض رموز نادي الزمالك وأبرزهم جمال عبد الحميد وهشام يكن وطارق يحيي، ونجم كرة اليد أحمد الأحمر.

ومن جانبه، قدم اللواء علي هاني رئيس مجلس إدارة نادي إيروسبورت، التهنئة لرئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس الإدارة وجماهيره على الفوز ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، متمنيا لهم تحقيق مزيد من النجاحات والبطولات على المستويين المحلى والإفريقي.

وأشاد مسئولو نادي الزمالك بإمكانيات نادي إيروسبورت وما يتضمنه من ملاعب مختلفة مكشوفة ومغطاة وحمامات سباحة وصالة جمنازيوم وقاعات على أعلى مستوى، مؤكدين أن هذا التعاون سيصب في مصلحة الناديين، وسيعمل على الارتقاء بنشاط الرياضة في مصر.

عاجل