رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جوالة جامعة كفر الشيخ تنفذ خطة النشاط الصيفي وتنظم معسكر للخدمة العامة

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتحت إدارة الجوالة والخدمة العامة بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة كفر الشيخ، نشاط مركز تدريب المهارات الكشفية وذلك تنفيذاً لخطة النشاط الصيفي لجوالي الجامعة، وتضمن البرنامج التدريبي لقاء تعارف مع جوالي الجامعة وبرنامج تدريبي عن تاريخ الحركة الكشفية والإرشادية وأهدافها وكيفية تكوين عشيرة كشفيه وإرشادية بالجامعة وتقاليد تحية العلم.

يأتي هذا تحت رعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ والدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

كما نفذت إدارة الجوالة والخدمة العامة بالإدارة العامة لرعاية الشباب معسكر الخدمة العامة لإعداد وتجهيز وتطوير برجولة الجامعة بمعهد إعداد القادة بحلوان، يأتي ذلك ضمن برامج وخطة النشاط الصيفي للإدارة تحت إشراف الدكتور علي صبري أمين عام الجامعة وضم فريق العمل مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة صفوة شلبي وحازم عياد وأمل عبد الرحمن وأحمد عبد الله.

وظهرت برجولة الجامعة بعد تطويرها من وفد الجامعة المشارك من الجوالين والجوالات بمظهر مشرف من إعداد وتجهيز وتشجير ولاقت استحسان وإشادة من قيادات مركز إعداد القادة بحلوان.

يأتي ذلك في إطار السعي الدائم والمستمر من إدارة الجامعة لتطوير مهارات الطلاب واستكمالا للدور التربوي في مختلف المجالات خصوصا نشاط الجوالة والخدمة العامة والمعسكرات واستغلال طاقات الشباب.

عاجل