رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«العارف» يتصدر بـ53 مليونًا و«موسى» الأخير.. إيرادات الأفلام في دور العرض

نشر
فيلم العارف
فيلم العارف

كشف الموزع السينمائي، محمود الدفراوي، عن آخر إيرادات الأفلام المصرية المعروضة حاليا في دور العرض

فيلم العارف

حقق فيلم “العارف” 53 مليونًا و372 ألف جنيه، من بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، محمود حميدة،  مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، ومن إخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجي ومن تأليف محمد سيد بشير.

 فيلم مش أنا

حقق فيلم “مش أنا” 44 مليونًا و559 ألف جنيه، حيث تدور قصته حول الشاب حسن “تامر حسني”، شخصية ذات طباع مختلفة، الذي يعاني مرضا نفسيا، وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصب عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

 فيلم الإنس والنمس

بعد 3 أسابيع من العرض حقق فيلم “الإنس والنمس” 38 مليوناً و789 ألف جنيه، وتدور أحداث فيلم الإنس والنمس حول مؤامرة من عائلة النمس "الجن" لتزويج ابنتهم من إنسان حتى يمتد نسلهم على الأرض، وتدور عدد من المواقف الكوميدية قبل وبعد تحقيق التزاوج.

يشارك في بطولة الفيلم صابرين، شريف دسوقي، منة شلبي، عارفة عبد الرسول، المخرج شريف عرفة.

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

حقق فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” 38 مليونًا و165 ألف جنيه، بطولته كل من كريم عبد العزيز وماجد الكدوانى ودينا الشربينى وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

فيلم موسى

بعد أسبوع واحد من العرض، حقق فيلم “موسى" 9 ملايين و426 ألف جنيه، حيث يشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله مع ضيوف الشرف صبري فواز، أحمد العوضي، محمد لطفي وأحمد حاتم.

عاجل