رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رائحة كريهة تكشف وفاة شاب مصاب بكورونا بالدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت منطقة " البر الثاني" بمدينة المطرية بمحافظة الدقهلية، مصرع سائق توكتوك، يقيم بمفرده ، حيث انبعث رائحة كريهة من منزله، وذلك بعد تعفن جثته وتبين انه كان يعاني من ارتفاع بدرجة الحرارة واشتباه إصابته بفيروس كورونا وكان يعالج بالمنزل.

تلقى اللواء السيد سلطان مدير أمن الدقهلية ،اخطارا من اللواء إيهاب عطية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المطرية من "نعيمة محمد شلبي الشوربجي " 48 ربة منزل ومقيمة منطقة " البر الثاني " بندر المطرية، باكتشافها وفاة شقيقها المدعو "محمد محمد شلبي الشوربجی " 39 سنة، سائق توك توك ، ومقيم بذات العنوان داخل مسكنه " الملاصق لمنزل شقيقته.

وانتقال الضباط والفحص تبين أن المنزل مكون من طابق واحد بالطوب الأحمر والمونة الأسمنتية ، ووجود جثمان المذكور مسجي على ظهره بأرضية صالة المنزل في حالة تعفن يرتدي ملابسه كاملة ، ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية.

أخطرت النيابة العامة التي انتقلت وناظرت الجثمان وقررت نقله لمستشفى المطرية المركزي، تم النقل " بسؤال المبلغة.


وقررت بإنبعاث رائحة كريهة من منزل شقيقها وحال استبيانها الأمر فوجئت بوفاته وأضافت بأنه يقيم بمفرده وكان يعاني من ارتفاع بدرجة الحرارة واشتباه إصابته بفيروس كورونا وكان يعالج بالمنزل ولم تشاهده منذ فترة ، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في وفاته.

ورد تقرير مفتش الصحة يفيد بالكشف الظاهري على الجثمان تبين أنه في حالة تعفن إدعاء اشتباه کورونا ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/2073 إداري مركز المطرية ، وجاري العرض على النيابة العامة.

عاجل